القصة الكاملة لأزمات أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل الانفصال

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
القصة الكاملة لأزمات أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل الانفصال

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي، جملة تصدرت مواقع البحث والترند قبل ساعات، عقب إعلان الفنانة المصرية انفصالها عن زوجها بعد 4 سنوات من الزواج.

طوال الأعوام الماضية كانت علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد بعيدة نوعاً ما عن القيل والقال والخلافات التي تخرج للجمهور، سوى من مشكلة واحدة تم الكشف عنها قبل أشهر قليلة، ومنذ ظهورها على السطح، تكهن كثيرون بقرب الانفصال.

على الرغم من هدوء العواصف في حياة أحمد فهمي وهنا الزاهد، إلا أن الثنائي واجهوا بعض الأزمات والاتهامات والانتقادات أكثر من مرة، تعالوا نتعرف على أزماتهما قبل الانفصال..

التسلسل الزمني

في اقتضاب سريع تعالوا نتعرف على التسلسل الزمني لعلاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل الانفصال، ومنذ تردد الشائعات حول ارتباطهما، قبل الخطبة.

قصة حب هنا الزاهد وأحمد فهمي

ترددت الشائعات حول ارتباط أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل إعلان خطبتهما، إذ تكرر ظهورهما معاً في عدد من المناسبات الخاصة، فضلاً عن ظهور هنا في وضع قريب من فهمي، ولكن الثنائي التزما الصمت لفترة.

أحمد فهمي تعرف على هنا الزاهد في البداية من خلال الفنان علي ربيع الذي يعد صديقاً مشتركاً بينهما، ومع لقاء بالصدفة على العشاء بدأت علاقتهما في التطور.

خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

في أغسطس عام 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطبتها على أحمد فهمي، في منزلها وأجواء عائلية بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء أبرزهم الفنان طلعت زكريا زوج والدة هنا والفنان أكرم حسني الصديق المقرب لفهمي.

خلافات خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

منذ بداية الخطوبة بدأت الخلافات تنشب بين هنا الزاهد واحمد فهمي، ولكن الفنانة المصرية كانت تتجاوزها بهدوء وتأخذ الأمور على محمل ساخر.

الغيرة

"شخص عصبي عفوي يتعامل بطبيعته" هكذا وصفت هنا الزاهد أحمد فهمي في فترة الخطوبة، بعد سلسلة من الردود العصبية والسلبية على معجبي هنا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بلوك

رداً على تعليقات أحمد فهمي العصبية على المعجبين، صرحت هنا الزاهد في لقاء مصور سابق أنها "عملت له بلوك" مؤكدة أنه يتعامل بعفوية ويضحك أثناء الرد، ولكنها حذرته من التمادي في مضايقة معجبيها.

خلاف قصة حب

في 2019 حصلت هنا الزاهد على أول بطولة مطلقة لها في فيلم قصة حب الذي جمعها بالفنان أحمد حاتم، بسبب بوستر الفيلم، الذي ظهرت فيه تقف خلف حاتم بطريقة قيل إنها أثارت غيرة وغضب فهمي، مما جعلها تعزف عن الترويج للفيلم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أزمة شهر العسل

بمجرد إتمام مراسم الزواج بحضور عدد كبير من نجوم الصف الأول المصريين، انتابت هنا الزاهد حالة مرضية أخذت في التطور شيئاً فشيئاً، حيث أصيبت هنا بمغص حاد أثناء توجهها مع أحمد فهمي لقضاء شهر العسل.

مغص كلوي حاد هذا ما وصفته هنا الزاهد، التي عاشت على المسكنات لفترة، قبل أن تفقد قدرتها على التحمل بشكل نهائي في سنغافورة لتدخل المستشفى وتخضع لجراحة عاجلة في المرارة، عادت بعدها إلى مصر، وقالت هنا عن فهمي في ذلك الوقت "صعب عليا يا عيني كان غلبان بيجري مش فاهم حاجة ونايم جمبي طول الوقت".

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

كانت هنا الزاهد قد أعلنت انفصالها عن أحمد فهمي بعد 4 سنوات من الزواج عبر الاستوري الخاصة بحسابها على إنستغرام، وكتبت هنا: "الحمد لله تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي 

ويرجع سبب انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي إلى عدة عوامل أولها الخلافات الشخصية التي وقعت وتزايدت بينهما خلال الفترة الماضية، فيما أفادت مصادر أن الانفصال تم منذ 3 أشهر تقريباً وانتقلت هنا لمنزل والدتها منذ ذلك الحين حتى تم الطلاق رسمياً.

الحسد، الخلافات، مشاكل مع الفنان كريم فهمي وزوجته دانية البناوي، عصبية فهمي وغيرته، طريقته السلبية في التصريحات عن زوجته في الإعلام، كل هذه الأسباب تم الحديث عنها وربطها بخبر الانفصال.

تاريخ ميلاد هنا الزاهد 

هنا الزاهد ممثلة ومقدمة برامج مصرية، وبدأت هنا مشوارها الفني منذ طفولتها في عدد من الإعلانات والفيديو كليبات، وتبلغ هنا من العمر 29 عاماً إذ إنها من مواليد 5 يناير عام 1994.

سن أحمد فهمي 

أحمد فهمي من مواليد 6 نوفمبر عام 1980 ويبلغ من العمر 43 سنة، وفارق العمر بينه وبين هنا الزاهد يبلغ 14 عاماً، وهو ممثل وكاتب سيناريو مصري.

أخت هنا الزاهد

الفنانة فرح الزاهد أخت هنا الزاهد، تجاهلت التعليق على طلاق شقيقتها وزوجها أحمد فهمي حالياً، على الرغم من ذلك كانت تجمع فرح وفهمي علاقة صداقة حقيقية.

تعليق أحمد فهمي على الطلاق

من ناحيته تجاهل الفنان أحمد فهمي التعليق على خبر طلاقه من هنا الزاهد حتى هذه اللحظة، واكتفى بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بالدفاع عن القضية الفلسطينية.

أعمال فنية جمعت هنا الزاهد وأحمد فهمي

تشارك أحمد فهمي بطولة عدد من الأعمال مع هنا الزاهد، أبرزها: مسلسل الواد سيد الشحات، المسلسل الإذاعي عربي إنجليزي، مسرحية جوازة معفرتة، فيلم مستر إكس.

لمزيد من صور أحمد فهمي وهنا الزاهد والتفاصيل حول علاقتهما منذ البداية، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار