القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الجدل في الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اشتعال الخلاف مع شقيقها وائل عبدالعزيز وأنباء انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

أصيبت ياسمين عبد العزيز بوعكة صحية الجمعة الماضية، وحجزت على إثرها في المستشفى لتبدأ رحلة جديدة في العلاج، ونشرت ياسمين صورة وهي مستلقية على سرير، وكتبت: "أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

وبعد يوم ألغت ياسمين عبدالعزيز متابعة زوجها أحمد العوضي على تطبيق "إنستقرام"، وهو ما أشعل نار الشائعات حول انفصال الثنائي، وما زاد التكهنات حينما حذفت ياسمين صور وفيديوهات تجمعها مع العوضي.

بالتزامن مع مرض ياسمين، نشر أحمد العوضي صورة له من سويسرا، بالتالي الاثنين في الدولة ذاتها.

يوم الأحد نشرت ياسمين صورة عبر حسابها "إنستقرام" وكتبت: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

خلاف ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

حاول وائل عبد العزيز شقيق ياسمين دعمها، بعدما توقع مثل جمهورها أنها تلمح لانفصالها عن العوضي، ونشر صورة تجمعهما، وكتب :"يا بنتي انت لك احنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معك وراكي اليوم الدين معليش استحملي وكله هيعدي بأمر الله". 

ردت ياسمين عبر خاصية "القصص القصيرة" بكلمات قاسية وحادة: "اتوكس انت بعت اختك بعربية مرسيدس"، لم يتوقع وائل أن ترد عليه ياسمين بمثل هذا الرد، ولم تستمر التدوينة القصيرة إلا دقائق وحذفتها ياسمين.

رد وائل سريعاً، عبر حسابه على "فيسبوك": أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي، انتي متعرفيش انا شيلت عنك ايه وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مبتتعلميش.. ربنا بيدي الانسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجه.. ربنا يهديكي ولو عالبيع انتي بعتينا كتير من ٢٠ سنه واحنا اللي بنشتريكي". وأخذ وائل مسار شقيقته ومسح التدوينة. 

محامي ياسمين عبد العزيز يحذر شقيقها 

تطور الأمر إلى أن محامي ياسمين عبدالعزيز أصدر تحذيراً لشقيقها حتى لا يتحدث باسمها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال المحامي أشرف عبد العزيز محامي ياسمين: "لو في أي شيء عن حياة الفنانة الشخصية أو الفنية يا إما هي هتطلع تقوله أو أنا هطلع أقوله، وإحنا بنتكلم على البيان اللي صدر اليوم".

وأضاف : "الموضوع يحدث منذ 3 سنوات، وتحدثنا ودياً لكن نجد كل يوم أن شقيقها يخرج بتصريحات تخص الفنانة (ياسمين عبدالعزيز) ولذلك خرجنا ببيان يحذره وإذا أراد أن يتحدث فيتحدث عن نفسه، وبيكتب كلام عنها". 

وقال محامي ياسمين عبدالعزيز إن علاقتها بالفنان أحمد العوضي لم تنته رسمياً، وقال: ياسمين لا يوجد لديها أخبار تعلنها للإعلام أو الجمهور، وياسمين حينما تحب تتحدث هتخرج تعلن".

وبشأن انفصال ياسمين والعوضي، أوضح المحامي: "دي حاجات خاصة بالفنانة لو حبت تقول هتقول عشان أعلن، وإحنا فوجئنا (يقصد حديث شقيق ياسمين) وحينما تريد الإدلاء بتصريح ستخرج تعلن لجمهورها".

حقيقة انفصال ياسمين عبدالعزيز والعوضي

كشف الفنان أحمد العوضي، عن حقيقة انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكتب العوضي، عبر حسابه الخاص على "فيسبوك" :"‎أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي ‎أي زوجين طبيعيين".

وأضاف :"‎وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجومية، ‎فمنعا للقيل والقال.. ‎أنا بقولها اني بحبك.. ‎واللي بينك وبينك اكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

كما نشر صورة تجمعه مع ياسمين على حسابه على "إنستقرام وكتب"مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي ❤️❤️ بحبك".

مرض ياسمين عبدالعزيز

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز عادت إلى القاهرة من سويسرا بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات هناك، وبعد أن جعلها الفريق الطبي مرتاحة تماماً، أصبحت الآن في المنزل لبقية علاجها.

ياسمين عبد العزيز مرت بأزمة صحية كبيرة بدأت في يوليو من العام الماضي واستمرت قرابة 3 أشهر، مرت بمراحل متعددة ودخلت وحدة العناية المركزة بعد أن ساءت حالتها عقب عملية جراحية، ثم خرجت في حالة غير مستقرة، لدرجة أنها ذكرت أن عائلتها كانت تجهز مقبرة لها، مشيرة إلى أنها على وشك الموت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار