طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: القصة كاملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 18 يناير 2024
طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: القصة كاملة

فجر خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مفاجأة صادمة لمحبيهما، حيث أعلن الثنائي الانفصال رسمياً قبل قليل، عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ولأول مرة لا يسمحان للشائعات أن تطاردهما، فقد أنهيا زيجتهما وأعلنا الخبر مباشرة.

طالما طاردت شائعات الطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وقد ترددت أكثر من مرة قبل الإعلان الرسمي اليوم، وكان الثنائي في كل مرة يرد عليها بطرق مختلفة، وقد تحدثا أيضاً بصراحة أكثر من مرة عن الأزمات التي واجهتهما في العلاقة التي كانت محط أنظار الجميع.

فيما يلي نستعرض لكم القصة الكاملة لأزمات ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل انفصالهما..

شقيق ياسمين عبد العزيز

قد يكون من الغريب أن يبدأ التسلسل الزمني لسرد الأزمات التي مرت بها علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعنوان "الزواج" ولكن الأزمة الأولى التي مرت بها هذه العلاقة قبل أن تبدأ كانت بسبب زواجهما سراً قبل الإعلان في مايو 2020.

أثارت علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز استفزاز شقيقها الفنان وائل عبد العزيز الذي شن هجوماً عنيفاً على الثنائي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث فاجأ المتابعون بعدة منشورات هاجم فيها الثنائي، مما دفع العوضي للخروج عن صمته والرد عليه في عدد من المنشورات، قبل أن يتجاهل القصة ويعلن خبر الزواج رسمياً على السوشيال ميديا.

فوجئ الجمهور بخبر زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وبدون حفل زفاف أو إعلان خطبة أو علاقة عاطفية، غير الثنائي الحالة الاجتماعية عبر موقع فيسبوك، لتصبح "متزوجة/ متزوج" وتبدأ الرحلة التي عاش الجمهور فيها محطات متعددة.

خلافات ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الزواج شركة تجمع بين اثنين من بيئات مختلفة وخلفيات قد تكون متباينة تماماً، هذا الأمر ينطبق على الجميع بلا استثناء، ولم تكن زيجة ياسمين والعوضي بمعزل عن هذا الأمر، حيث اختلف الاثنان كثيراً على مدار سنوات الزواج التي جمعتهما معاً وامتدت لأكثر من 3 سنوات كاملة.

غيرة ياسمين

غيرة ياسمين عبد العزيز كانت تؤرق أحمد العوضي بصورة كبيرة، وحكى الفنان المصري خلال حلوله ضيفاً على برنامج معكم منى الشاذلي، أن ياسمين غارت ذات مرة من "أباجورة" لأنها تحمل اسم دولت، ظناً منها أن زوجها أطلق عليها هذا الاسم كناية عن أنثى ما.

عظام وكبدة نيئة

من ناحيتها لم تتفق ياسمين عبد العزيز يوماً مع أحمد العوضي في تناول الحمام بعظامه، وأبدت اعتراضها على هذه الطريقة، إلا أن صدمتها كانت أكبر عندما شاهدته يأكل الكبدة نيئة وبدون طهي، مما دفعها لطلب الطلاق أول مرة بعد زواجها بفترة بسيطة.

عصبية وعناد

في بداية الزواج كان أحمد العوضي عصبياً يحب فرض سيطرته والانفراد برأيه، إلا أنه بعد فترة من الوقت تبين أن القصة لا تتعلق بفرض السيطرة وأن الحياة لا بد أن تسير بالتراضي بين الطرفين.

العند المتبادل سمة مشتركة بين الثنائي، كانا يختلفان بسببه أحياناً، إلا أنهما وفقاً لتصريحات العوضي، لم يختلفا أبداً في لوكيشن تصوير أعمالهما المشتركة، ولكن خلافتهما كانت تتصاعد فقط داخل المنزل كأي زوجين.

شائعات طلاق ياسمين عبد العزيز

في نوفمبر 2020 ترددت بعض الشائعات التي لا أساس لها وقتها حول طلاق ياسمين والعوضي، إلا أن الأخير خرج عن صمته ورد ساخراً: "إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

صورة: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بعد شهر واحد وفي ديسمبر 2020 ترددت شائعات الانفصال مرة أخرى، ولكن ياسمين عبد العزيز نفتها بنشر صورة احتفلت فيها بعيد ميلاد العوضي.

مرض ياسمين عبد العزيز

في 2021 تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية خطيرة بعد إصابتها بتكيسات في الرحم، خضعت على إثرها لجراحة من المفترض أنها كانت سهلة، إلا أن الأمر تطور ودخلت في غيبوبة استفاقت منها بصعوبة وتم نقلها خارج مصر لاستكمال رحلة علاجها. وبسبب عدم مرافقة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز في رحلتها الطبية منذ اليوم الأول بسبب مشاكل في جواز سفره منعته من التحرك الفوري، اندلعت الشائعات حول انفصال الثنائي، وبينما كانت ياسمين منشغلة بأزمتها الصحية، ووقتها حرص العوضي على الرد.

وقال أحمد العوضي وقتها نفياً لشائعات الطلاق: "كل هذه الأقاويل مجرد شائعات، ليست مبنية على أي شيء من الصحة أو حتى جزء ضئيل من الحقيقة، فعلاقتي بزوجتي مستمرة وجيدة ولم يشبها أي مشاكل أو خلافات منذ ارتباطنا، وأطلب من الجميع التوقف عن إثارة مثل تلك الشائعات خلال الفترة الحالية خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها والحالة المرضية التي تعاني منها زوجتي ياسمين خلال الفترة الأخيرة".

كما هدد العوضي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي باللجوء للقضاء لأي شخص يتحدث عن أموره الشخصية، فيما حرصت الإعلامية لميس الحديدي أيضاً على الرد ونفي كل هذه الشائعات.

في 2022 ترددت الشائعات مرة أخرى عن انفصال الثنائي، وغيرت ياسمين عبد العزيز صورتها على فيسبوك لصورة سوداء كتب عليها أن الأيام هي أفضل جهاز لكشف الكذب، كما توترت العلاقة بينهما بعد حذف ياسمين للعوضي من قائمة المتابعة الخاصة بها، إلا أن الأمور استقرت بعد ذلك.

أنباء عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد هذا التصرف

في النهاية وقع الطلاق المؤسف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، الأمر الذي تمنى محبيهما أن ينتهي بسرعة وأن يعودا مرة أخرى لبعضهما البعض ويتناسيا ما حدث، خاصة وأن أحدهما لم يحذف الآخر من قوائم المتابعة والأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي حتى الآن، فضلاً عن عدم حذف الصور المشتركة، مما يعطي جمهورهما الأمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار