الأمير الحسين يحتفل بعيد ميلاد الملكة رانيا بصورة دافئة ورسالة خاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
الأمير الحسين يحتفل بعيد ميلاد الملكة رانيا بصورة دافئة ورسالة خاصة

احتفل الأمير الحسين بعيد ميلاد والدته، الملكة رانيا العبد الله بصورة عائلية دافئة جمعته مع زوجته الأميرة رجوة الحسين، ونشرها بتعليق وجه فيه رسالة خاصة للملكة.

تضمنت الصورة لقطة عائلية دافئة توسطت فيها الملكة رانيا الأمير الحسين والأميرة رجوة، واعتمدت فيها الملكة على إطلالة كاجوال من الجينز وقميص أبيض ناسب إطلالتها وجمالها.

احتفال الأمير الحسين بالملكة رانيا

وفي تعليقه على الصور كتب الأمير الحسين: "يا رب احفظ أمي وأدم عليها الصحة والعافية.. كل سنة وأنتِ سعيدة وبألف خير".

تفاعل الجمهور مع الأمير الحسين وصورته التي جمع فيها بين والدته الملكة رانيا والأميرة رجوة الحسين  في تعليقات عبرت عن حبهم الشديد للعائلة المالكة الأردنية ومن بين التعليقات: "أم حسين الغالية على قلوب الشعوب العربية والأوروبية،كل يوم وأنتِ بألف خير،سيدي حسين الله يخليكم لبعض وما يحرمنا منكم".

وتحتفل الملكة رانيا اليوم، الخميس، بعيد ميلادها الثالث والخمسين، بعد عام مليء بالاحتفالات والمناسبات العائلية والأحداث والفعاليات الدولية التي شاركت فيها الملكة رانيا إلى جانب عائلتها.

الأمير الحسين والأميرة رجوة  مع الملكة رانيا

وخلال الساعات الماضية احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلادها مع سيدات قرية حور خلال زيارتها لمطبخ فريال الإنتاجي معبرة عن سعادتها البالغة بالتواجد وسط السيدات اللواتي اعتبرتهن أنهن مثال حي على دعم السيدات لبعضهن البعض، ووثقت الملكة الاحتفال بمجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي كشفت تفاصيل الاحتفال وسعادة السيدات بمشاركة الملكة رانيا لهم عيد ميلادها لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار