حلول سريعة وسهلة لأخطاء الموضة الشائعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
حلول سريعة وسهلة لأخطاء الموضة الشائعة

بغض النظر عن مدى محاولتك البقاء على الموضة وبالأسلوب، ربما كانت هناك مرة واحدة على الأقل حيث دخلتِ عن طريق الخطأ في منطقة الموضة! إذا كنتِ تعرفين أن هذا صحيح، فاستمري في القراءة للحصول على حلول سريعة وسهلة لأخطاء الموضة الشائعة التي يرتكبها البعض منا.

ارتداء الكثير من المجوهرات

ارتداء الكثير من المجوهرات

لقد قلنا ذلك من قبل وسنقوله مرة أخرى، كوني على دراية بكمية المجوهرات التي ترتدينها قبل مغادرة المنزل، الحل هنا هو أن تختاري قطعة واحدة ملفتة، من خلال السماح لها بالتحدث عن نفسها الأمر بهذه البساطة حقاً.

ارتداء الكثير من طباعة الحيوانات 

ارتداء الكثير من طباعة الحيوانات 

قد تحبين معطفك المطبوع بنقش الفهد وحذائك المطبوع على الحمار الوحشي وفستانك الصغير بطبعة الفهد ولكن هذا لا يعني أنكِ بحاجة إلى ارتدائهم جميعاً في وقت واحد في زي واحد! الحل الأسهل هو اختيار قطعة واحدة مطبوعة والسماح لبقية الزي بأن تكون بألوان محايدة إلى حد ما بحيث تبرز حقاً إطلالتك.

عدم توازن المكياج والزي 

عدم توازن المكياج والزي 

من المفيد التحقق من نسبة المكياج مع الزي، القاعدة الأساسية الجيدة هي إذا كان هناك الكثير مما يحدث في ملابسك، فقومي بتخفيف مكياجك إلى مظهر طبيعي إلى حد ما، بدلا من ذلك، إذا كانت ملابسك دقيقة وبسيطة بشكل أساسي، فيمكنك وضع المزيد من المكياج مثل الشفة الحمراء الكلاسيكية أو العين الدخانية الرائعة.

الملحقات الزائدة 

الملحقات الزائدة 

هذا له قاعدة مماثلة لارتداء الكثير من قطع المجوهرات، فأنت تريدين أن تتركي انطباعاً وتأثيراً عندما تغادرين المنزل، أليس كذلك؟ حسناً، لديكِ فرصة أكبر للقيام بذلك إذا تذكرت تخفيف ملحقاتك ولا تقعي في فخ الإفراط في الإكسسوارات.

ارتداء ملابس غير مناسبة 

ارتداء ملابس غير مناسبة 

بغض النظر عن مدى حبك لزوج من السراويل، من فضلك لا ترتديها إلا إذا كنت تعرف 100٪ أنها تناسبك بشكل صحيح. وبالمثل، إذا اشتريتِ أي شيء عبر الإنترنت وكانت هناك مشكلة في الملاءمة، خذي الوقت الكافي لتعديله أو افعلي ذلك بنفسك في المنزل إذا كنتِ جيدة في ذلك.

ارتداء ملابس غير مناسبة للنهار

ارتداء ملابس غير مناسبة للنهار

عليكِ أن تعترفي بأن ارتداء مظهر مناسب للسهرات خلال النهار أمر غريب بعض الشيء، تغلبي على هذا من خلال إيجاد طرق لجعل حتى ملابسك الأكثر رسمية أو مسائية غير رسمية قليلاً، قد يكون هذا شيئاً بسيطا مثل ارتداء الأحذية الرياضية أو الصنادل إلى أحد فساتين السهرة المفضلة لديك، بشرط أن تكون مناسبة بالطبع!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار