لفات حجاب سهلة وسريعة اختاريها مع الأقراط

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
لفات حجاب سهلة وسريعة اختاريها مع الأقراط

هل أنت من محبي ارتداء الأقراط بموديلاتها المختلفة ولكن تتخلى عنها بسبب صعوبة تنسيقها مع لفات الحجاب؟ ولكن اليوم أصبح الأمر سهل. فما رأيك اليوم بتعلم لفات حجاب سهلة وسريعة من مدوني الموضة المفضلين لكِ وذلك بارتداء الحجاب وإظهارها مع مختلف أشكال الأقراط.

أعلم جيداً أن لدى كل امرأة ستايلها الخاص عندما يتعلق الأمر بلفات الحجاب، ولكن الأفكار التي نقدمها لك اليوم متنوعة بين لفات الحجاب المحتشمة أو بلفات التوربان التي يمكن أن تمنحك المظهر العصري الذي تحلمين به. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة في السطور التالية لمعرفة لفات حجاب سهلة وسريعة مناسبة لذوقك.

لفات حجاب سهلة وسريعة مع الأقراط 

هناك الكثير من أفكار لفات الحجاب السهلة والسريعة التي يمكن تجربتها للحصول على إطلالة جذابة عند ارتداء الأقراط. فليس هناك أفضل من لفات الحجاب الفوضوية التي يطلق عليها الـ Loose hijab التي دائماً ما تكون اختيار الكثير من مدوني الموضة المحجبات.

حيث تعد لفات الحجاب الفوضوية مناسبة أكثر للموديلات الأقراط الطويلة والضخمة التي يمكن أن تكون واضحة بشكل كبير عند اختيارها مع لفات الحجاب غير المنتظمة. والتي يمكن أن تلبي ذو المرأة التي تبحث عن لفات حجاب محتشمة سهلة وسريعة.

لفات حجاب مع السكارف والأقراط

ظهرت موضة محجبات جديدة لفتت أنظارنا مع إطلالات مدوني الموضة وهي ارتداء الحجاب ووضعه على الرأس بشكل بسيط ثم تثبيته من خلال ارتداء سكارف على قبة الرأس. والتي انتشرت بشكل كبير مع مختلف الفاشينيستا وقامت بتنسيقها مع الأقراط بتصميم كبير.

وأبرز من اعتمدت هذه الإطلالة للحصول على مظهر عصري ملفت للأنظار كانت الفاشينيستا رهف الشامي، حين اختارت الحجاب الشيفون لمظهر جذاب.

أيضاً يمكنك اعتماد لفات الحجاب بالطريقة التي تحدثنا عنها منذ قليل ولكن مع التخلي عن السكارف. وذلك من خلال البدء في تثبيت الحجاب على الرأس بالدبابيس مع الحرص على تحديد الوجه بشكل بسيط ومكان الأذن وذلك إن كانت الأقراط متوسطة الحجم. 

اختارت الفاشينيستا نبيلة كريم هذه الإطلالة للحصول على مظهر عصري بالحجاب وذلك بتنسيقه مع الأقراط بشكل جذاب وغير تقليدي. 

لفات حجاب سهلة وسريعة للخلف

اعتمدت أغلب الفاشينيستا لفات حجاب سهلة وسريعة بأشكال متنوعة ليتم تثبيتها للخلف. وذلك سواء باستخدام حجاب مربع أو مستطيل للحصول على مظهر رائع مع الأقراط. فإن كان لديك الحجاب المربع بالتأكيد من السهل عليك ارتدائه وتنسيقه بالشكل الصحيح ولكن احرصي على ارتداء أسفله بندانة قطنية لضمان ثباته خاصة إن كان من أقمشة الستان.

يمكنك أيضاً الإبداع في شكل لفات الحجاب المثبتة للخلف بأكثر من طريقة سواء ببرم أحد الأطراف وتثبيته على الرأس أو بترك الأجزاء المتبقية لتنسدل على أحد الأكتاف مثل أغلب إطلالات الفاشينيستا. كما يمكنك تجربة تثبيته للخلف مع تثبيت الأجزاء المتبقية على الرأس بشكل بسيط.

لفات حجاب توربان اختاريها مع الأقراط

إن كنت من محبي ارتداء حجاب توربان بتأكيد سيكون من السهل عليك ارتدائه سواء بالطريقة الهندية من خلال لفه حول الرأس. أو تجربة اعتماده باستخدام الحجاب المربع الذي سوف يسهل عليك عملية ابتكار شكل الفيونكة أو الأشكال غير المنتظمة على الرأس بطريقة عصرية غير تقليدية.

يمكنك أيضاً تجربة ارتداء لفات حجاب سهلة وسريعة باعتماد التوربان المستطيل بشكل عكس بحيث يكون الجزء المتبقي من الوشاح على مقدمة الرأس، ثم يتم برمه جيداً ثم تثبيته بشكل دائري مثل الستايل الأفريقي الشهير. وهي الطريقة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا في العالم العربي للحصول على مظهر جذاب.

جميع الطرق السابقة التي تحدثنا عنها يمكن أن تتناسب مع أشكال الأقراط البسيطة بحجم صغير مثل الكثير من مدوني الموضة يارا النملة ورؤى الموالي وحنين الصيفي. فالجميع يختار التوربان مع الأقراط الصغيرة لضمان الحصول على مظهر راقي يتناسب مع أذواقهن.