أخطاء شائعة في عالم الموضة تفسد إطلالتك اليومية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
أخطاء شائعة في عالم الموضة تفسد إطلالتك اليومية

جميع يبحث عن أفضل طريقة للحصول على إطلالة رائعة عند تنسيق الملابس، ولكن الوقوع في الخطأ من الأمور الطبيعية التي يمكن أن تحدث عند تنسيق الملابس. لهذا قررنا أن نجمع لكِ أبرز الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تفسد إطلالتك خاصة إن كنت تبحثين دائماً عن إطلالة مثالية تثير إعجاب من حولك.

ففي رأيي يمكنك كسر قواعد الموضة طالماً أنكِ حصلت على إطلالة رائعة وجميلة من وجهة نظرك أنتِ ومن حولك. لهذا احرصي على أن تختاري الملابس بعناية شديدة من خلال تجربتها ومحاولة تقليد إطلالات الفاشينيستا حول العالم للحصول على مظهر أنيق وإطلالة موفقة باستمرار.

1- تنسيق الملابس الفضفاضة معاً بشكل مبالغ

أعلم أن الأزياء الفضفاضة الـ Oversized من أكثر الصيحات الرائجة التي يمكن أن تعكس للمرأة مظهر رائع لكِ خاصة في الإطلالات العملية. ولكن المبالغة في تنسيق القطع الفضفاضة مع بعضها يمكن أن يفسد الأمر وتتحول إطلالتك إلى أسوأ ما يكون.

لهذا احرصي على اختيار قطعة واحدة من الملابس الفضفاضة مع الأزياء الضيقة وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون الوقوع في الخطأ. وهو الأمر الذي سوف يجعلك إطلالتك رائعة وملهمة للكثير من حولك في تنسيق الملابس.

2- الخجل من ارتداء الملابس الزاهية مع بعضها

تكتفي أغلب الفتيات بارتداء قطعة واحدة بلون زاهي مع ألوان محايدة مثل الأبيض والأسود، ولكن المبالغة في الحصول على إطلالة باهتة أو تنسيق الملابس بالطريقة التقليدية دون إظهار أي إبداع يمكن أن يفسد إطلالتك. فهي إحدى الأخطاء التي تقع فيها أغلب الفتيات عند تنسيق ألوان الملابس.

لكن يمكنك تجربة حل هذه المشكلة من خلال تجربة تنسيق قطعتين على الأقل بألوان زاهية، ويمكن مراقبة كيف يمكن أن ينبهر جميع من حولك بإطلالتك. فهذه الطريقة لن تقلل أبدأ من أناقتك لهذا لا تترددي من تجربتها للحصول على إطلالة رائعة وموفقة تعكس مظهر رائع لكِ.

3- عدم ارتداء المناسبة لشكل قوامك

تعد من أكثر الأخطاء الكارثية التي يمكن أن تقع فيها أي فتاة وهي عدم الانتباه باختيار الملابس التي تتماشى مع شكل قوامها. وذلك من خلال اختيار صيحة جديدة في عالم الموضة دون الانتباه لهذا السؤال هل هذه القطعة مناسبة لي؟ بالطبع يجب الإجابة على السؤال لضمان أن تكون إطلالتك رائعة.

حيث يمكن أن تكون إطلالتك مثالية مثل الفاشينيستا والمشاهير عند الحرص على اختيار مختلف أنواع الملابس حسب شكل الجسم. وذلك لأنها سوف تضمن لكِ إخفاء العيوب وإظهار مميزات القوام من خلال حيل بسيطة وسهلة التطبيق.

4- المبالغة أو عدم ارتداء الإكسسوارات

تأثير ارتداء الإكسسوارات مع الملابس كبير جداً لهذا يجب الاهتمام بإضافة الإكسسوارات التي تتماشى مع ملابسك. وهنا نتحدث عن أحزمة الخصر والقلادات والأساور التي تمنحك إطلالة أكثر تميزاً.

ولكن هناك بعض الفتيات تقع في خطأ المبالغة في ارتداء الإكسسوارات مما يجعل إطلالتها مزعجة ومبالغة. لهذا احرصي على إضافة قطعتين أو ثلاثة وليس أكثر من الإكسسوارات في الإطلالة الواحدة.

5- التردد من ارتداء الملابس المطبوعة معاً

تعتقد بعض الفتيات أن ارتداء الملابس المطبوعة معاً من الأخطاء التي يمكن أن تفسد إطلالتها اليومية. ولكن هذا غير صحيح وذلك لأنها من الطرق التي يمكن أن تجدد من إطلالتك التقليدية. ولكن احرصي على تنسيقها بشكل صحيح لضمان إطلالة رائعة.

6- ارتداء طبقات من الملابس السميكة

تعد من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها الكثير من الفتيات سواء خلال فصل الصيف أو الشتاء وهي ارتداء طبقات متعددة من الملابس بأقمشة سميكة. وهي من الأشياء التي قد تفسد إطلالتها لأنها لن تظهر قوامك بشكل جيد بل سوف يصبح غير منتظم وسيء للغاية.

7- ارتداء الملابس الداخلية غير الصحيحة

إن كنت ترتدي فساتين سهرة أو ملابس خفيفة يجب الانتباه جيداً باختيار الملابس الداخلية بالقياس الصحيح سواء مع حمالة الصدر أو السروال الداخلي. فيجب أن يتميز بخياطة داخلية لا تكون واضحة عند ارتداء فساتين السهرة وذلك لضمان إطلالة رائعة، ويجب الانتباه باختيار قياس حمالة الصدر الصحيح لضمان مظهر متناسق.

8- اعتماد حقيبة وحذاء من نفس اللون

حمل حقيبة وحذاء من نفس اللون من الأشياء التي يمكن أن تجعل إطلالتك مملة وسيئة في بعض الأحيان. فارتداء إكسسوارات بلون موحد ليست قاعدة في موضة يجب عليك اتباعها، لهذا لا تترددي من ارتداء حذاء بلون زاهية مع حقيبة بلون محايد مع إطلالتك اليومية لمظهر أكثر تميزاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار