حنان ترك تعود للجمهور ببرنامج جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
حنان ترك تعود للجمهور ببرنامج جديد

عادت الفنانة المصرية المعتزلة، حنان ترك، للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الفيديوهات القصيرة التي اكتفت بالتعليق عليها بـ حكايات نونة.

حنان ترك تعود ببرنامج حكايات نونة

وتستعد حنان ترك لطرح برنامج جديد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان حكايات نونة، واكتفت بنشر البرومو الرسمي للبرنامج عبر تطبيق إنستغرام.

ولم تكشف حنان ترك عن تفاصيل البرنامج أو موعد انطلاقه وعلقت على البرمو بتدونية مقتضبة: "حكايات نونة قريباً".

وظهرت حنان ترك في عدد من الفيديوهات داخل منزلها، وهي تعلم أطفالها القراءة والكتابة بينما ظهرت في فيديو آخر وهي تصنع الخبز وتمزح مع إحدى صديقتها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديوهات القصيرة التي نشرتها حنان ترك وعبر الكثير عن سعادتها بظهورها والتفاعل مع الجمهور، وتمنت لها العددي من التعليقات السعادة مع عائلتها.

يذكر أن الظهور الأخير لحنان ترك كان من خلال بث مباشر منذ شهر أعلنت فيه وجود العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتحدث باسمها ولكنها لا تمت لها بصلة.

وأكدت أنها لم تنشر آراءها في أي من المسائل الدينية أو السياسية، معلقة: "عوزاكم تساعدوني على أي حد بيتكلم باسمي انتوا اللي تقفوا لأنكوا عارفين حنان ممكن تقول إيه ومتقولش إيه، لأن كان في صفحات كتير باسمي بيتكلموا باسمي في الدين وفي السياسة وانا مليش علاقة بيها وعمرى ما انزل بوستات بالشكل ده".

وتابعت: أولا سياسيا أنا جاهلة جدا ومعنديش وعي سياسي أني اعرف أقول اعملوا حاجة او متعملوش ومعنديش الثقافة اللي تخليني أنظر سياسياً، أما بالنسبة للدين قلتها زمان وهاقولها تاني أنا درست علوم شرعية على سبيل النجاة لا على سبيل الدعاء، والدعوى دي موضوع كبير جدا ومحتاج علم وفقه مش أي حد يقدر يعملها، أنا فين والكلام الكبير ده فين".

اعتزال حنان ترك

آخر عمل درامي لحنان ترك قدمته في عام 2012 تحت عنوان أخت تريز، واعتزلت التمثيل على الهواء في أغسطس عام 2012، مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج أنا والعسل، المعروض حينها عبر قناة الحياة، ومن ذلك الوقت لم تشارك من حينها في أعمال درامية، إلا في 3 أعمال تنوعت بين الرسوم المتحركة أو أعمال الإذاعية

وكانت آخر الأعمال الصوتية التي شاركت فيها حنان ترك هو فيلم النداهة في 2021 مع الفنان هاني عادل عد ما أنتج لها من قبل فيلم "آخر أيام الأرض" مع الفنان الراحل خالد صالح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار