بعد خلع حلا شيحة الحجاب: حنان ترك تصدم الجمهور بتصرفها غير المتوقع!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أغسطس 2018
بعد خلع حلا شيحة الحجاب: حنان ترك تصدم الجمهور بتصرفها غير المتوقع!

شعر متابعو الفنانة حنان ترك بصدمة من جراء تصرفها غير المفهوم، والذي تزامن مع عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مع خلعها للحجاب بشكل نهائي.

شاهدي أيضاً: حلا شيحة تنشر أولى إطلالاتها بلا حجاب عبر حساب جديد دشنته على انستقرام    

حنان ترك فاجأت الجميع بحذف كل صورها من حسابها على انستقرام، في خطوة غير مفهومة مما دفع الأقاويل في الانطلاق، ففسر البعض هذا التصرف على إنه احتجاج منها على خلع حلا شيحة للحجاب مع عودتها للتمثيل، خاصة وأن كان للفنانة الشابة يد في حجاب واعتزال الأخيرة من البداية.

بينما فسر البعض حذف حنان ترك لصورها على انستقرام، إنه ربما تمهيداً لعودتها هي الأخرى للتمثيل أو خلعها للحجاب، إلا أن محبي الفنانة الشابة أكدوا إنها لن تخلع الحجاب.

حنان ترك تصدم الجمهور برد فعلها على خلع حلا شيحة للحجاب!
وصدم تصرف حنان ترك متابعيها بشدة، خاصة وأن صورها المنشورة على انستقرام كانت معظمها لزيارات إنسانية تقوم بها، إلى جانب مشاركتها في مناسبات اجتماعية مع صور لها مع زوجها وأبنائها، مما زاد من التساؤلات عن السبب وراء هذا التصرف المفاجئ؟!

وكانت حلا شيحة كشفت مسبقاً أن تعمقها في الدين وتفكيرها في الحجاب، جاء على يد الفنانة حنان ترك، التي طلبتها في ذات مرة أن تحضر أحد دروس الدين معها ومن ثم بدأت رحلتها في التدين.

وأثار خبر خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها للفن مجدداً، زوبعة كبيرة خاصة وإنها ابتعدت عن الأضواء 12 عاماً وكانت محجبة ثم ارتدت النقاب، مما جعل مسألة عودتها تثير الكثير من القيل والقال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار