حنان ترك تعود بعد اختفاء سنوات لتوضيح أمر هام

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
حنان ترك تعود بعد اختفاء سنوات لتوضيح أمر هام

بعد غياب سنوات عن الظهور الإعلامي فاجأت الفنانة المصرية حنان ترك جمهورها بإعلان ظهورها في بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

نشرت حنان ترك تدوينة على حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، كشفت عن سبب ظهورها في بث مباشر، وكتبت "في صفحات كتير بتتكلم باسمي وأنا غير مسؤولة عنها حبيت اعملكو فيديو مباشر من صفحتي الرسمية على الفيسبوك للتوضيح .. هكون معاكم ان شاء الله لايف النهارده … الخميس الساعه ١١ ونصف مساءا بتوقيت القاهرة".

عانت حنان ترك في الفترة الأخيرة من وجود حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسمها، وتنشر تصريحات وأخبار عرضت الفنانة لانتقادات من وسائل الإعلام المصرية على فترات متباعدة، على الرغم من نفيها أكثر من مرة وجود امتلاك حساب على "فيسبوك".

سبب اختفاء حنان ترك 

آخر عمل درامي لحنان ترك قدمته في عام 2012 تحت عنوان "أخت تريز"، واعتزلت التمثيل على الهواء في أغسطس عام 2012، مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج "أنا والعسل" المعروض حينها عبر قناة "الحياة"، ومن ذلك الوقت لم تشارك من حينها في أعمال درامية، إلا في 3 أعمال تنوعت بين الرسوم المتحركة أو أعمال الإذاعية.

اختفت حنان ترك سنوات عدة عن الأعمال الفنية، لكنها كانت ظاهرة وفعالة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنها بدأت تنشر تغريدات على حسابها على "تويتر" تنعي النجوم الكبار الذين رحلوا، أو تحتفل بمناسبة ما أو تشارك جمهورها على "إنستغرام" لحظات سعيدة من حياتها الأسرية.

حنان ترك تنفي ارتباطها بحسابات "فيسبوك"

نشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي على تويتر، تنفي ارتباطها بأي حسابات أو صحفات على موقع "فيسبوك" وردت على أحد متابعيها: "شكرا جدا لتعليقك، فعلا دي صفحة بتكتب عن لساني، وللأسف في صفحات كتير زيها، وجاري التبليغ عنها، ومبسوطة أن المتابعين واعيين وعارفين أن دي مش طريقتي ولا أسلوبي".

حنان ترك حرصت أيضا في الساعات الماضية على توجيه رسالة توضح من خلالها موقفها من حديث البعض باسمها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر" أكدت فيها ظهورها للجمهور لتوضيح موقفها من هذا فكتبت: "في صفحات كتير بتتكلم باسمي وانا غير مسؤولة عنها حبيت اعملكو فيديو مباشر من صفحتي الرسمية على الفيسبوك للتوضيح .. هكون معاكم ان شاء الله لايف اللنهاردة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار