نيللي كريم تخوض دراما رمضان 2024 بمسلسل كوميدي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
نيللي كريم تخوض دراما رمضان 2024 بمسلسل كوميدي

بدأت الفنانة المصرية نيللي كريم، جلسات التحضير لمسلسلها الجديد "فراولة" الذي تُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل مطلع العام القادم.

مسلسل فراولة لنيللي كريم

مسلسل فراولة الذي ستشارك به نيللي كريم في مسلسلات رمضان 2024 ، سيكون مكوناً من 15 حلقة، وهو مسلسل كوميدي تعود به نيللي للكوميديا، بعد سنوات من  تقديم الأعمال الدرامية، كانت آخر مشاركة كوميدية لكريم هو مشاركتها في مسلسل "بـ100 وش" مع الفنان آسر ياسين. قدمت نيللي كريم خلال الموسمين الماضيين، تجارب درامية جادة، وهما "عملة نادرة" و"فاتن أمل حربي".

من ناحيتها، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "فراولة" عن بدء التصوير في شهر يناير من العام المُقبل، وذلك حتى يتم الانتهاء من كتابة العمل بالكامل.

وخلال تصريحات صحافية سابقة قالت نيللي كريم عن مسلسل "فراولة" : "العمل مكون من 15 حلقة، وسعيدة بعدد حلقاته لأننا لدينا مشكلة في مسلسلات الـ 30 حلقة بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير، مما يدخلنا في حالة ضغط وسباق مع الوقت وحتمية تسليم الحلقات خلال أيام التصوير والعرض في نفس الوقت".

أضافت كريم قائلة: "أعمال الـ 30 حلقة لا تكون بنفس الجودة التي نتمناها وتكون عدد ساعات تصويرها طويلة، والدليل على نجاح الـ 15 حلقة هو نجاح منى زكي في رمضان الماضي بمسلسل "تحت الوصاية" الذي كان على جودة عالية".

شاركت الفنانة نيللي كريم، مؤخراً أيضاً في فيلم "فوي فوي فوي"، الذي يُشارك في بطولته محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف. وتدور أحداثه حول حسن البطل الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين سيقوم بالمشاركة في لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي هذه الرحلة يدخل حسن في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار