ثنائيات دراما رمضان 2024 وملامح مسلسلاتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
ثنائيات دراما رمضان 2024 وملامح مسلسلاتهم

تعتبر ثنائيات دراما رمضان من العوامل المميزة لهذا الموسم، وينتظر الجمهور رؤية هذه الثنائيات التي قد تمثل عامل جذب لبعض المسلسلات، وخلال موسم دراما رمضان 2024 كشف صناع المسلسلات عن بعض الثنائيات التي قد تجتمع لأول مرة، أو تعود للاجتماع من جديد، وفيما يلي أبرز الثنائيات المنتظرة

نادين نجيم ومحمد الأحمد

شكلت نادين نجيم ثنائي مع الفنان السوري قصي خولي على مدار العامين الماضيين خلال مسلسلي 2020 ومسلسل وأخيراً الذي عرض العام الماضي في موسم 2023.

ولأول مرة يشهد موسم دراما رمضان 2024 اجتماع نادين نجيم مع الفنان محمد الأحمد في مسلسل 2024 من تأليف بلال شحادات، الذي اعتبر البعض أنه سيكون امتداداً لمسلسل 2020 إلا أن صناع المسلسل لم يكشفوا عن أي تفاصيل حول العمل.

قصي خولي ودانييلا رحمة لأول مرة

يعود الفنان قصي خولي بثنائي جديد أيضاً هذا الموسم مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة في أول عمل يجمع بينهما، والذي لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن.

"سيكون عملاً اجتماعياً لطيفاً" هكذا وصف قصي خولي المسلسل مكتفياً بهذا الأمر دون مزيد من التفاصيل، ولم يكشف عن باقي فريق العمل أيضاً.

باسم ياخور وديمة قندلفت ثانية

بعد النجاح الذي حققه الثنائي باسم ياخور وديمة قندلفت في الموسم الأول من مسلسل العربجي وتصدرا الترند بسبب الكثير من المشاهد التي جمعت بينهما، قرر الثنائي العودة بالموسم الثاني منه.

ومن المقرر أن ينضم عدداً من النجوم إلى الموسم الثاني الذي بدأ تصويره بالفعل بجانب نجوم الجزء الأول من بينهم الفنان سلوم حداد.

ماغي بو غصن ومهيار خضور مجدداً

بعد التناغم الذي مثله أداء الثنائي ماغي بوغصن ومهيار خضور في الموسم الثالث من مسلسل للموت، قررا العودة للاجتماع معاً في بطولة مسلسل "ع أمل" خلال موسم دراما رمضان 2023 من إخراج رامي حنا وإنتاج إيجل فيلمز.

وعلى الرغم من إعلان عن المسلسل إلا أن الأنباء ما زالت تتردد عن جزء جديد من مسلسل للموت إلا أنه لم يتم حسم الأمر حتى الآن.

كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين

على مدار عامين تم تأجيل مسلسل الحشاشين للفنان كريم عبد العزيز بسبب الميزانية الضخمة التي تم رصدها للمسلسل الذي تدور أحداثه في القرن الحادي والعشرين.

الفنانة ميرنا نور الدين ستكون هي البطلة في المسلسل الذي يدور حول شخصية حسن الصباح وجماعة الحشاشين التي قامت بعدد من عمليات الاغتيالات وسببت الرعب للعالم.

محمود نصر وسلافة معمار في عمل سوري

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان السوري محمود نصر في مسلسل كريستال، سيشارك لأول مرة مع الفنانة الشامية سلافة معمار في بطولة مسلسل لم يكشف عن تفاصيله.

شركة الإنتاج "بيناتالنس" التي تتحفظ حتى الآن على تفاصيل العمل لم تكشف إلا عن اسم المؤلف على وجيه، وإخراج رشا شربتجي، ولم تعلن عن أسماء أبطاله.

باسل خياط وكارمن بصيص

لأول مرة يجتمع الفنان السوري باسل خياط واللبنانية كارمن بصيص في مسلسل نظرة حب، لتكون أول بطولة لهما معاً بعد النجاح الذي حققه كل منهما مؤخراً في مسلسل عروس بيروت والثمن.

عبد المنعم عمايري وأمل عرفة معاً

يعود النجمان السوريان عبد المنعم العمايري وأمل عرفة للعمل معا في بطولة مسلسل أغمض عينيك لتري والذي يدور حول قصة طفل يصارع مرضه وتبعات الأمر على عائلته ووالدته التي تحاول تأمين حياة مستقرة وطبيعية له وتتقاطع مع حياتها العديد من الظروف المختلفة، ويضم العمل عدداً من النجوم من بينهم الفنانة منى واصف والفنان أحمد الأحمد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار