محمد رمضان يعلن تقديم مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
محمد رمضان يعلن تقديم مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان 2024

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعد ما حقق العمل الدرامي نجاحاً كبيرًا في موسم رمضان 2023، وطالب الجمهور بضرورة جزء ثاني للمسلسل الذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين واحتل التريند خلال عرضه في شهر رمضان.

محمد رمضان يقدم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي "إنستغرام" خبر إعلان التعاقد علي الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، حيث تم نشر مجموعة من الصور وظهر من خلالها وهو يقوم بتوقيع عقد تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" والذي سيتم عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل.

محمد رمضان يعلق علي الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

وعلق محمد رمضان على صور التعاقد مع مسلسل جعفر العمدة قائلاً: "وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني بعد ما أطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا بإذن الله".

محمد رمضان يعلن تقديم مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان 2024

مي كساب تعلق علي مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

وعلقت مي كساب بطلة العمل على صور محمد رمضان قائلة : "الله أكبر يا رب النجاح والتوفيق مبروك علينا".

هالة صدقي تعلق علي مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

وقالت الفنانة هالة صدقي، في تصريحات صحفية للمواقع المصرية، إنها لم تحسم قرارها بعد حول المشاركة في مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني أم لا.

مسلسل جعفر العمدة الجزء الأول

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم رمضان 2023،  من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار