نجوم خارج موسم دراما رمضان 2024 رسمياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
نجوم خارج موسم دراما رمضان 2024 رسمياً

ما يقرب من 5 أشهر تفصل الجمهور عن موسم دراما رمضان 2024، إلا أن بعض ملامحه بدأت تتضح خاصة بعد أن أعلن بعض من النجوم غيابهم عن هذا الموسم بسبب استمرار التحضيرات وعدم اللحاق به أو ضخامة الإنتاج أو انشغال البعض بتصوير العديد من الأفلام.

غياب الكبار في دراما رمضان 2024

يغيب الفنان عادل إمام للعام الرابع على التوالي عن موسم دراما رمضان رغم أنه اعتاد أن يتواجد به على مدار سنوات طويلة، ليكون آخر مشاركة له مسلسل فالنتينو عام 2020.

يرجع البعض غياب عادل إمام إلى تقدمه في السن وعدم قدرته على التصوير لساعات طويلة إلا أن أسرته لم تكشف عن أسباب هذا الغياب وفي الوقت نفسه كشف شقيقه المنتج عصام إمام عن استمرار التحضير لفيلم الواد وأبوه.

الفنان يحيى الفخراني، يواصل هو الآخر غيابه للعام الثالث على التوالي، بعد أن كانت المشاركة الأخيرة له بمسلسل زاهي نجيب زركش في عام 2021، ويرجع الفنان المصري سبب غيابه لعدم وجود سيناريو جيد يناسبه خلال الفترة الحالية.

محمد رمضان ومنى زكي الأبرز

رغم إعلان محمد رمضان عن تحضيره للموسم الثاني من جعفر العمدة واعتاد الجمهور لمشاركته في موسم دراما رمضان كل عام، إلا أنه فوجئ الجميع بأنه سيغيب عن رمضان للمرة الأولى من سنوات طويلة.

أثار إعلان محمد رمضان تأجيل مسلسله العديد من التساؤلات حول السبب حيث اعتقد البعض أن السبب غياب الفنانة هالة صدقي لارتباطها بالتصوير أو رفض بعض النجوم المشاركة، بينما أعلن البعض منهم ترحيبه بالعود من جديد للعمل، إلا أن محمد رمضان حسم هذا الأمر في النهاية مؤكداً أنه يحتاج لفترة تحضير جيدة للمسلسل وكتابة السيناريو.

قرر الفنان عمرو سعد هو الآخر تأجيل مسلسله إلى عام 2025، بعد أن ظل السنوات الأخيرة يتواجد بعمل درامي في رمضان، مرجحاً السبب إلى ضخامة الإنتاج.

وكتب عمرو سعد عبر حسابه على فيسبوك: "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025، مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC.".

حققت الفنانة منى زكي نجاح ساحق خلال العامين الماضيين بمسلسلي لعبة نيوتن والعام الماضي بمسلسل تحت الوصاية الذي حصد العديد من الجوائز إلا أنها قررت عدم المشاركة في ماراثون رمضان 2024.

لم توضح منى زكي أسباب غيابها وهل تعمل حالياً على الإعداد لأعمال أخرى واكتفت فقط بتصريح مقتضب قائلة: "أنا مش في رمضان الجاي".

دنيا سمير غانم وأحمد عز ومنة شلبي: لا وقت

بعض الفنانين كشفن عن تحضيرهم لأعمال أخرى بعيداً عن الدراما وهو ما جعل مشاركتهم في موسم دراما رمضان مستحيلة لذا قررت الفنانة دنيا سمير غانم أن تغيب هذا الموسم بعد أن قدمت العام الماضي مسلسل جت سليمة.

تحضر دنيا سمير غانم حالياً لمسرحية أنستونا، فضلاً عن تصوير فيلم يجمعها برحمة رياض، لذا لن تكون قادرة على الانشغال بتصوير عمل آخر لرمضان.

الفنان أحمد عز واحد أيضاً من الغائبين هذا الموسم، خاصة بعد أن ظل لمدة 3 أعوام يشارك في رمضان بمسلسلات الاختيار، إلا أنه هذا العام ما زال منشغلاً بتصوير فيلمي فرقة موت وأولاد رزق 3.

بسبب تصوير فيلم سارة وعلي، قررت الفنانة منة شلبي عدم المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2024، خاصة أن التصوير سيبدأ في نهاية أكتوبر الجاري، لذا لن تكون قادرة على الجمع بين تصويره وتصوير مسلسل آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار