بعد انتهاء مسلسل "صوت وصورة": حنان مطاوع توجه هذه النصيحة للفتيات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
بعد انتهاء مسلسل "صوت وصورة": حنان مطاوع توجه هذه النصيحة للفتيات

وجهت الفنانة المصرية حنان مطاوع نصيحة للفتيات عقب انتهاء عرض مسلسلها "صوت وصورة" الذي كان يُعرض خلال الأيام الماضية، والذي حقق نجاحاً كبيراً، وتصدّر مؤشرات محرك البحث غوغل، خلال فترة عرضه.

نصيحة حنان مطاوع للفتيات

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، كتبت حنان مطاوع منشوراً قالت خلاله: "خلصت حدوتة رضوى ..خلصت بمشاكلها وحلوها ومرها وأيامها الصعبة..خلصت وعرفتنا إن الزمن اللي أحنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه ولا حتى اللي بتشوفه، وإن لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي وتديله من عمرها أكتر وما كانتش اكتشفت نفسها ولا قابلت الأحسن".

أضافت مطاوع موجهة نصيحة للفتيات قالت خلالها: "لازم تتعلمي من رضوى أنك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده ولا تتجاهلي اللي بيتقال ولا تثقي في حد ثقة مفرطة وما تقبليش بالموجود عشان تراضي حد.. أقبلي اللي تستحقيه وبس".

حنان مطاوع

مسلسل صوت وصورة

يُذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة" كانت قد شهدت مجموعة من الأحداث المشوقة، والتي كان أبرزها الكشف عن قاتل عصام الصياد الحقيقي وبراءة رضوى، التي قامت بأداء دورها الفنانة حنان مطاوع.

شارك حنان مطاوع  في بطولة مسلسل صوت وصورة كلا من: نجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة وولاء الشريف وصدقي صخر وهاجر عفيفي. وجاء المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار