حنين الشاطر تكشف كواليس برنامج إكس فاكتور في أول ظهور لها بعد الفوز

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
حنين الشاطر تكشف كواليس برنامج إكس فاكتور في أول ظهور لها بعد الفوز

خطفت حنين الشاطر القلوب بظهور مميز لها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، وكشفت المزيد من كواليس الفيديوهات التي تجمعها بوالدها، فضلاً عن كشف كواليس الموسم الأول من برنامج إكس فاكتور بداية من مشاركتها إلى الفوز باللقب.

وخلال اللقاء قدمت حنين الشاطر مجموعة من الأغنيات لأشهر مطربي الوطن العربي بينهم أغنية جرح تاني للفنانة شيرين عبد الوهاب، قال جاني بعد يومين للفنانة سميرة سعيد، فضلاً عن مجموعة من الأغاني لأم كلثوم من بينها سيرة الحب فضلاً عن أغنيات عبد الحليم حافظ وهي الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور ليس فقط الموجودين في الاستوديو وإنما على منصات التواصل الاجتماعي ليعيدوا نشر مقاطع الفيديو التي تضمنت غناءها لأشهر الأغنيات.

وتفاعلت معها الإعلامية منى الشاذلي بعد غناء أغنية قال جاني بعد يومين لتترك مقعدها وتذهب لاحتضانها مشيدة بصوتها وأدائها، كما قدمت الفتاة الشابة، 18 عاماً، أغنية كلمات للنجمة ماجدة الرومي، وتفاعل معها الجمهور في تعليقات بعد الحلقة من بينها: "يا ماشالله عليكي هايله الصراحة  صوتك مميز وفي منتهى الروعة والإحساس العالي  الله أكبر عليكي حبيبتي  غناء بتمكن رهيب يستحق النجاح بجدارة فوق نجاحها واستحالة يبقى في حنين اثنين الصراحة بالتوفيق وموفقة بإذن المولى".

حنين الشاطر

قالت المطربة الشابة حنين الشاطر، الفائزة بلقب إكس فاكتور، إن  شهرتها بدأت من خلال الفيديوهات التي تشارك بها الجمهور من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي،  خاصة فيديو ظهرت فيه مع والدها وهي تغني واحدة من أغنيات عبد الحليم حافظ وهو المقطع الذي تداوله المتابعون معبرين عن إعجابهم الشديد بالفيديو.

حنين الشاطر ووالدها

وأضافت نجمة إكس فاكتور إنها لم تكن تتوقع أن يحقق الفيديو كل هذا النجاح، لتفاجأ بأنه أصبح تريند على منصات التواصل وسط مطالبات المتابعين لها بالغناء وتقديم الأغنيات القديمة لمطربي بصوتها فضلاً عن المطالبات بدويتو غنائي مع والدها فكتب متابع على الفيديو الذي انطلقت منه شهرة حنين الشاطر: "أنت وباباكي حالة مش مجرد صوتين مميزين أتمنى لو تغنوا أغاني كتير بصوتكم مشتاقين لفن زي ده حقيقي".

حنين الشاطر في إكس فاكتور

وعن مشاركتها في مسابقة إكس فاكتور قالت حنين الشاطر إنها لم تكن تتوقع أن تشارك في واحدة من مسابقات الغناء، إلا أن والدها كان له الفضل في تشجيعها ووصفته بشريك مشوارها، حيث قالت نجمة برنامج إكس فاكتور إنها تقدمت للمشاركة في البرنامج الشهير لتجد أن عدداً من المشاركين داخل البرنامج يعرفونها بالفعل وهو ما زاد من طمأنتها وارتياحها.

وعن سر عدم ظهوره معها في الكثير من الفيديوهات رغم مطالبات الجمهور بذلك قال والد حنين إنه كان يحلم بأن يكون مطرباً إلا أن الحلم لم يتحقق رغم امتلاكه صوتاً رائعاً، موضحاً أن السبب وراء رفضه للظهور والغناء مع حنين هو رغبته في أن تكون الأضواء لها وحدها فالأب يجب أن يكون سنداً لابنه، حسب تعبيره.

جائزة حنين الشاطر في إكس فاكتور

وعن جائزة حنين الشاطر بعد فوزها في إكس فاكتور قالت نجمة البرنامج الشهير إنها لا تمانع من استخدامها من قبل أفراد أسرتها إلا أنه تتخوف أن يفعلوا بها مثلما فعلوا في سيارتهم قائلة إنها لا تمانع بالطبع وتتركها لأي شخص من أفراد أسرتها يرغب في قيادتها.

وكانت حنين حسام حققت فوزاً باكتساح في الموسم الأول من برنامج إكس فاكتور والذي انضمت فيه ضمن فريق النجم راغب علامة لتحقق الفوز على الإماراتي حمدان محمد والمغربية شيماء عمران.

واختتمت فعاليات البرنامج في دبي وسط أجواء طربية قدمها المتسابقون الثلاثة بمجموعة من الأغنيات التي أبرزت احترافيتهم وجمال صوتهم، ليتم الإعلان عن نجمة الموسم الأول حنين الشاطر وسط أجواء احتفالية كبيرة. لتفوز حنين الشاطر بسيارة موديل 2024 وعقد لإنتاج مجموعة أغان مع الشركة الشهيرة  وورنر ميوزيك مينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار