نجوم برامج المسابقات بين الشهرة السريعة وتهديد الاعتزال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
نجوم برامج المسابقات بين الشهرة السريعة وتهديد الاعتزال

يراود حلم الشهرة الكثيرين، لكن الغريب في الأمر هو التخلي عنه بعد قطع رحلة محفوفة بالآمال تحمل في طياتها الكثير من الجهد والتخطيط والتعب.

هذا ما حدث لبعض نجوم برامج المسابقات الفنية، حيث جذبوا الاهتمام بسرعة تحت دائرة الضوء، لكن كان الاعتزال أكثر سرعة لإنهاء مسيرتهم الفنية في وقت مبكر من سطوع نجوميتهم على الشاشة.

أدهم نابلسي

من أبرز النجوم الذين أثاروا ضجة على الساحة الفنية، فضلاً عن الكثير من التباين في ردود الأفعال هو المغني الأردني أدهم نابلسي، حيث بدأت شهرته في البرنامج الغنائي إكس فاكتور، الذي تمكن من خلاله من الوصول إلى المراحل النهائية.

وعلى الرغم من أنه لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب، إلا أنه حقق نجاحاً كبيراً بأغنيته هو الحب التي لحنها بنفسه، ووصلت إلى 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر فقط، إضافةً إلى مشاركته بمهرجان قرطاج الدولي.

أدهم نابلسي

تمكن أدهم خلال تلك الفترة من جذب ملايين المتابعين على اليوتيوب، ورغم نجاحه إلا أنه أعلن اعتزاله عالم الموسيقى في ديسمبر من عام 2021، مبرراً السبب وراء ذلك هو اعتقاده أن المهمة الأساسية للإنسان هي عبادة الله والعمل الصالح.

زيزي عادل

اعتزلت المغنية المصرية زيزي عادل، نجمة برنامج ستار أكاديمي، الفن بعد منافستها بقوة خلال مراحل البرنامج، موضحةً أن السبب هو استعدادها للقاء الله على حد قولها.

 وأعلنت عن قرارها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بانستغرام بتاريخ 19 أبريل عام 2022، مُشيرةً إلى أنها تبتعد عن الشهرة لأنها من أكثر مغريات الحياة.

زيزي عادل

ويأتي قرار اعتزال زيزي عادل بعد مسيرة فنية متقطعة تمكنت خلالها من تحقيق شهرة سريعةً مع انطلاقتها من خلال ثاني مواسم برنامج المواهب ستار أكاديمي في العام 2004، فضلاً عن عدة ألبومات.

أمل حجازي

بدأت المطربة اللبنانية أمل حجازي خطواتها المهنية بالعمل عارضة أزياء، قبل مشاركتها عام 1998 في كأس النجوم، وهو برنامج فني للمواهب الغنائية تم إنتاجه عام 1998.

اعتزلت أمل حجازي الغناء في عام 2017، موضحةً أنها كانت تتألم بسبب حيرتها بين العمل في مجال الفن وبين الدين، مما سبب لها صراعاً داخلياً قررت أن تنهيه بالاعتزال.

أمل حجازي

خالد الفايد

فاجأ المطرب الشاب خالد الفايد، نجم برنامج ذا فويس كيدز، جمهوره بقرار اعتزاله الغناء في فبراير الماضي، وذلك بعد أيام فقط من إعلان تحضيره العديد من الأعمال الغنائية الجديدة.

نشر الفايد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة له، وكتب معلقا: "اللهم اجعل توبتى وعملى خالصاً لوجهك الكريم".

ويأتي قرار الاعتزال بعد مرور سنوات على مشاركته في برنامج ذا فويس، حيث كان يُعد حملة دعائية كبيرة للتسويق لأعماله الجديدة، لكن قرار الاعتزال المفاجئ أنهى كل شيء مبكراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار