حنان تكشف كواليس زواجها من سامح الصريطي وحقيقة ندمها على الاعتزال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
حنان تكشف كواليس زواجها من سامح الصريطي وحقيقة ندمها على الاعتزال

تحدثت الفنانة المعتزلة حنان عن كواليس زواجها من الفنان سامح الصريطي، وقرارها الاعتزال والفترة التي عاشتها في ألمانيا، وكشفت عن سبب عدم إعلان زواجها بمجرد انعقاده والانتظار 7 أشهر.

حنان تكشف كواليس اعتزالها

أكدت الفنانة حنان أنها لم تندم على قرار اعتزالها في أوج شهرتها، مشيرة إلى أنها قررت التفرغ من أجل أبنائها وقادتها ظروفها لهذا القرار.

وأوضحت خلال تصريحات صحفية لها: "لم أندم على أي قرار لأن كل قرار أخذته كنت أريد به خيرًا وأضع أمامي دائمًا الآية الكريمة: “وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

شاهدي أيضاً: حنان تروي قصتها مع الحجاب والتشدد: بسمة وهبة شجعتني واعتزالي كان خطأً

وتابعت: "كل شخص له حياته التي يرسمها لنفسه ومع أولاده حسب ظروفه والمناسب من وجهة نظره".

وأشارت إلى أنها تزوجت وسافرت إلى ألمانيا مع زوجها الراحل قبل سنوات واستقرت هناك فترة طويلة قبل أن تتخذ قرارها بالعودة إلى مصر، قائلة: "الغربة عمومًا صعبة خاصة إذ لم يذهب الشخص للعلم أو العمل، ولكن والله مفيش أحسن من بلدنا على الأقل الروح اللي في مصر تكفي العالم كله.. شيء إلهي صعب أشرحه".

حنان تتحدث عن زواجها من سامح الصريطي

وتحدثت حنان للمرة الأولى عن زواجها من سامح الصريطي الذي تم إعلانه قبل أسابيع مشيرة إلى أن الحب مختلف في ست متقدم من العمر.

وتابعت قائلة: "الحب ليس له عمر أو سن، والحياة بدون حب جحيم، لكن مفهومه عند الكبار يختلف تماماً عن سن الشباب".

وكشفت سبب إخفاء زواجها أشهر قبل الإعلان عنه، مشيرة إلى أن الأهم بالنسبة لها كان معرفة عائلتيهما، قائلة: "أخبرنا عائلتينا وأبناءنا، وهذا ما يهمنا لأننا لسنا صغيرين، والموضوع لا يهم أحداً سوانا، وما فعلناه هو عين العقل..كل شخص له ظروفه ووضعه، وبحسب احتياجه يختار، وفي النهاية زواجي من سامح الصريطي نصيب وصدفة من عند ربنا".

وعن صفات زوجها الفنان سامح الصريطي، قالت: " سامح شخص جميل جدًا وأنا سعيدة معاه وأعرفه من زمان كفنان وكصديق ولكننا لم نكن مقربين من بعضنا وأبنائنا سعدوا كثيرًا بزواجنا، صفاته من الصعب وجودها في الوقت الحالي، وأنا سعيدة معاه وبقوله ربنا يقدرني وأسعدك وربنا يديم علينا الستر والصحة ونرضي ربنا ديما".

سامح الصريطي وحنان

ووجهت حنان رسالة له قائلة: ": بقوله ربنا يقدرني وأسعدك وربنا يديم علينا الستر والصحة ونرضي ربنا ديما"، ومن جهته أكد الفنان المصري أنه قضى أعواماً طويلة في العزوبية، لأنه لم يصادف شخصية تحمل مواصفات شخصية حنان

زواج حنان وسامح الصريطي

يذكر أن المطربة حنان، تبلغ من العمر 59 عاماً، وتزوجت 4 مرات كان آخرها الفنان سامح الصريطي الذي يبلغ من العمر 72 عاماً.

تزوجت حنان للمرة الأولى وهي في عمر السابعة عشر عاماً، من الملحن المصري خليل مصطفى إلا أن زواجهما لم يستمر إلا عام ونصف أنجبت منه ابنها هشام.

واستمر زواجها الثاني لمدة 20 عاماً أنجبت خلالهما ابنتها أميرة، ثم تزوجت من طبيب وسافرت معه للاستقرار والعيش في ألمانيا وبقيت هناك لسنوات، وكان ذلك بعد أن أعلنت اعتزالها الفن وارتداء الحجاب إلا أنها كشفت أن زوجها طلب منه خلع الحجاب،  وعاشت فترة صعبة بعد وفاة زوجها الأخير حتى تزوجت مؤخرًا من الفنان سامح الصريطي.

يذكر أن المطربة حنان حققت شهرة ونجاحاً خلال فترة الثمانينات والتسعينات، وكانت من أهم المطربين على الساحة الفنية إلا أنها فاجأت الجمهور في عام 1977 بإعلان اعتزالها وابتعدت عن الفن تماماً وذلك للاعتناء بنجلها وابنتها قبل أن تعلن ارتداء الحجاب لكنها خلعته بعد 5 سنوات عقب زواجها والسفر إلى الاستقرار في ألمانيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار