حيل أنيقة لارتداء الفساتين الصيفية المفضلة لديكِ في الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
حيل أنيقة لارتداء الفساتين الصيفية المفضلة لديكِ في الشتاء

كان هناك وقت كانت فيه فساتين الشتاء وفساتين الصيف في الواقع، لتكون في المنزل وآخر للخروج والليل وعلى الرغم من أن هذه قصة أخرى حقاً، النقطة المهمة هي أن المفهوم الأكثر استدامة لخزانة الملابس يتعارض مع استبداد تلك الموسمية التي تقاومها شركات الأزياء بشكل متزايد، بهذا المعنى، لم يعد الفستان يعرف المواسم وهو قابل للتطبيق تماماً سواء كان بارداً أو دافئاً: السؤال يكمن في كيفية تنسيقه.

مرة أخرى، يعد أسلوب الشارع ستريت ستايل دليلاً على التنوع الذي يمكن أن يتمتع به الفستان بلا أكمام حتى في أوقات درجات الحرارة المنخفضة (جداً)، يكمن المفتاح في ذلك التحالف الأسلوبي الذي اقترحه مصممو الأزياء من خلال طبقات أو طبقات متداخلة لتحقيق مظاهر جديدة بقدر ما هي دافئة وبالتالي، يمكن ارتداء الفستان ذي الأشرطة الرفيعة بشكل مثالي في الشتاء عند إضافته تحته، على سبيل المثال، بلوزة بيضاء رفيعة، مع هذا المبدأ، يمكن الحصول على أكثر الأساليب تنوعاً، بدءً من المظهر الرومانسي الحديث إلى المظهر العصري.

في الواقع، إنها فكرة قدمتها بالفعل علامات تجارية مثل Miu Miu في مجموعتها الشتوية: في أزيائها، تتحد الفساتين الإيطالية مع الملابس المحبوكة والقفازات من نفس المادة أدناه، فكرة يمكن تطبيقها على أي أساسيات تتبادر إلى الذهن: في الأيام الأكثر برودة، تعتبر السترة المحبوكة من هي الحليف المثالي. 

أفكار ارتداء الفساتين الصيفية في الشتاء

  • بالنسبة للآخرين حيث تكون درجات الحرارة أخف، يمكنك إضافة طبقة جلدية ثانية بلون بيج أو آخر للحصول على تأثير أكثر وطبقة سميكة في الأعلى. 
  • القميص الأبيض هو خيار آخر متكرر وحتى قميص بولو قصير الأكمام في هذا الظل: هكذا يمكننا رؤيته بأسلوب الشارع، جنباً إلى جنب مع نوع الزي وعقد من اللؤلؤ، لمسة أكثر كلاسيكية. 
  • هناك من قاموا بخدعة التصميم هذه إلى "المزيد يعني المزيد": بدلاً من الأساسيات المحايدة للجمع أسفلها، يمكنك اختيار واحدة مطبوعة بألوان زاهية تتناقض مع الفستان الذي ترتديه في الأعلى، في هذه الحالة، يكمن مفتاح النجاح في اللون الأزرق المائل للرمادي للتصميم وحقيقة أنه يتضمن تطريزاً بظلال متشابهة (باللونين الوردي والأزرق) إلى الأعلى يتم ارتداؤه تحته.
  •  الحقيبة ذات اللون الواحد، مثل هذه الحقيبة الفيروسية من JW Pei، هي اللمسة البسيطة، جنباً إلى جنب مع مجوهرات السلسلة حول الرقبة.

إذا كنتِ ترغبين في الانضمام إلى هذا الاتجاه، فإليكِ بعض الأفكار للفساتين التي تحتاج فقط إلى معطف جيد وأحذية عالية لتحقيق النجاح من خلال معرض الصور أعلاه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار