تحت الوصاية الحلقة 14: حنان تستخدم حيلة ذكية للهروب من صالح

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
تحت الوصاية الحلقة 14: حنان تستخدم حيلة ذكية للهروب من صالح

شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل تحت الوصاية العديد من الأحداث الدرامية، حيث بدأت الحلقة بحالة حزن تخيم على حنان "منى زكي" بعدما مات عم ربيع على المركب.

حنان تستخدم حيلة ذكية للهروب من صالح

واستطاع صالح الوصول إلى مسكن حنان، ووصل إلى منزلها في دمياط بهدف الحصول على طفليها، ويطرق الباب أملا في الدخول ومن ثم يكسر الباب ويدخل، وتستخدم حنان حيلة للهروب من المنزل إذ تربط ملاءة السرير في خشبة ورمت الطرف الآخر في الشباك لتوهم صالح أنها قفزت برفقة طفليها لكنها اختبأت في الدولاب.

وفي الحلقة السابقة، ذهبت حنان، إلى الإسكندرية حينما علمت وفاة جد أولادها وانتقال الوصاية إليها كي تنقل الوصاية إليها من المحكمة المالية.

منى زكي تدافع عن الوصاية على أولادها 

لكنها تفاجأت بوجود عمهم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد دياب ويطلب نقل الوصاية إليه بعد وفاة الجد لأن والدتهم متهمة بقضية سرقة المركب، وأخبرتها المحكمة أنه لا يمكن نقل الوصاية إليها وإتمام الإجراءات بسبب بلاغ عم الأولاد ضدها.

وبدأت الحلقة الثالثة عشر من المسلسل بمشهد لمنى زكي فلاش باك أثناء بيعها للذهب من أجل إجراء عملية جراحية لنجلها الأكبر ياسين عندما أصيبت عينه أثناء عمله في ورشة جده عطية، واستطاع ياسين بعد العملية الرؤية وحضر جده في المستشفى وأخبره أن الحادث درس من الله كي يتعلم.

وعادت أحداث الحلقة الـ 13 واكتشفت حنان أنها لا تستطيع أن تأخذ وصاية أبنائها بسبب عمهم لذا لن يكون لها سلطة على مال الأبناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار