خطوات عمل مكياج سموكي حسب شكل عينيك

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2017
مكياج عيون سموكي

لا يمكن لموضة المكياج السموكي أن تخبو أو تختفي فمكياج العيون السموكي هي الطريقة المثالية لمكياج العيون في المساء ووقت السهرة.
 والتي تمنح العيون سحراً وجاذبية لا مثيل لها.


وعلى الرغم من ذلك فقد تمتنع بعض النساء عن تطبيق مكياج العيون السموكي وذلك باعتبار أنه لا يناسب شكل عينيها.

وربما نجده بالفعل غير مناسباً لجميع أشكال العيون.

ولكن هناك بعض حيل المكياج التي يمكنك اتباعها لتعزيز جمال عينيكِ وإخفاء أي عيوب ظاهرة فيها.

إليكِ أيضاً: أخطاء في تطبيق الهايلايتر في المكياج تجنبيها

صاحبات البشرة الداكنة:
قبل اختيار المكياج السموكي احرصي على تفتيح البشرة، وتغطيتها بمصحح العيوب وكريم الأساس لتبدو نضرة ومتوهجة لا تشوبها شائبة. وبذلك ستحصلين على نظرة عيون سموكي ساحرة.


 كما يمكنك اتباع طرق طبيعية رائعة يمكنها أن تخلصك من علامات الإجهاد والشيخوخة. وهي موجودة دائماً في مطبخك كالحليب، أو اللبن أو صودا الخبز.


صاحبات العيون ذات الهالات السوداء:
عليك أن تتعلمي كيفية التخلص من الهالات السوداء حول عينيك لتضمني الحصول على عينين ساحرتي الجمال بالمكياج السموكي. أيضاً يمكنك التعامل مع هذه المشكلة بسهولة في المنزل وذلك باستخدام بعض المكونات الطبيعية كالطماطم، وأكياس الشاي الباردة، زيت اللوز والحليب، أو أوراق النعنع.


صاحبات العيون الغائرة:
أبرزي عينيك.
في حالة كانت عيونك غائرة نحو الداخل. ومن أجل أن تحصلي على عيون جذابة بالمكياج السموكي عليك هنا إخفاء التماثل بمساعدة بعض الظلال المختلفة من الألوان. وقد يكون الكحل مفيد في هذه الحالة.


صاحبات العيون الذابلة:
وإذا كنت من صاحبات العيون الذابلة وترغبين بالحصول على نظرة ساحرة ومميزة بالمكياج السموكي فيمكنك تحقيق ذلك عن طريق التركيز على زوايا العين الخارجية. ورسم الآيلاينر على شكل عيون القطة للحصول على تأثير رائع.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار