طريقة عمل مكياج سموكي في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
طريقة عمل مكياج سموكي في المنزل

إذا كنتِ من عشاق المكياج وتتطلعين إلى تحقيق مظهر مكياج العيون الداكنة، سواء كنت تستعدين لقضاء ليلة في الخارج أو ترغبين فقط في تغيير روتين مكياجك اليومي، فإن إتقان مكياج العيون الداكنة المثالي يمكن أن يغير مظهر وجهك، ولكن مع وجود العديد من المنتجات والتقنيات، قد يكون من الصعب معرفة من أين نبدأ. لهذا هناك أفضل 9 نصائح حول كيفية عمل مكياج العيون الداكنة بشكل مثالي.

نصائح حول كيفية عمل مكياج العيون الداكنة المثالي

مكياج العيون الداكن هو جزء أساسي من أي مظهر مكياج يمكن أن يضيف عمقًا وكثافة لعينيك. لكن القيام بذلك بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية لتجنب أن ينتهي بك الأمر بنتيجة فوضوية وغير مرضية، سواء كنت تهدف إلى الحصول على عين دخانية، أو محدد عيون مجنح جريء، أو تجعد درامي، فإن الحصول على مكياج العيون الداكن المثالي يتطلب مزيجًا من المنتجات والأدوات والتقنيات المناسبة.

طريقة عمل مكياج سموكي في المنزل

استخدام اختيار الألوان المناسبة

عندما يتعلق الأمر بمكياج العيون الداكنة، فإن المفتاح هو اختيار الألوان المناسبة التي تكمل لون بشرتك ولون عينيك، اختاري الظلال الأكثر قتامة من درجات لون بشرتك، مثل البني الغامق، والأسود، والرمادي. يمكنك أيضًا إضافة مجموعة من الألوان بظلال مثل الأزرق الداكن والأرجواني والأخضر.

استخدم الأدوات الصحيحة

للحصول على مظهر مثالي لمكياج العيون الداكنة، أنت بحاجة إلى الأدوات المناسبة. استثمري في مجموعة جيدة من الفرش، بما في ذلك فرشاة مزج ناعمة، وفرشاة تظليل مسطحة وفرشاة لطخة.

ضعي ظلال العيون بالترتيب الصحيح

عند وضع مكياج العيون الداكنة، من الضروري وضع ظلال العيون بالترتيب الصحيح. ابدئي بظل محايد فاتح كقاعدة، ثم ضعي ظلًا أغمق على التجعد والزاوية الخارجية للعين. أخيرًا أضيفي مجموعة من الألوان إلى منتصف الغطاء.

طريقة وضع المكياج

مفتاح الحصول على مكياج عيون داكن لا تشوبه شائبة هو الدمج والمزج. استخدام فرشاة مزج ناعمة لمزج أي خطوط قاسية وإنشاء انتقال سلس بين الألوان.

رسم خطوط عينيك

يمكن أن يُحدِث محدد العيون الجيد فارقًا كبيرًا في مظهر مكياج العيون الداكنة، استخدمي محدد العيون الجل أو السائل لرسم خط دقيق على طول خط الرموش، ثم قومي بتلطيخه بفرشاة لطخة للحصول على مظهر أكثر نعومة.

إضافة الماسكارا

يبدو مكياج العيون الداكن أفضل عندما يقترن برموش كثيفة. استخدمي ماسكارا لزيادة الطول والحجم لرموشك، ابحثي عن ماسكارا تحتوي على تركيبة سوداء كثيفة تمنح رموشك مظهرًا جريئًا وممتلئًا بشكل طبيعي .

تسليط الضوء على عظم الحاجب

لإضافة بُعد وإبراز عظم الحاجب، ضعي قلم تمييز لامع على الزاوية الداخلية للعين وتحت عظم الحاجب.

تنظيف أي أخطاء للمكياج

أخيرًا استخدمي قطعة قطن مغموسة في مزيل المكياج لتنظيف أي أخطاء أو تداعيات. سيضمن ذلك نتيجة نهائية نظيفة ومصقولة.

منع تجعد ظلال العيون

لمنع تجعد ظلال العيون، تأكدي من استخدام برايمر جيداً لظلال العيون. سيخلق البرايمر أساسًا ناعمًا لظلال عينيك ويمنع التجعد ويعزز مردود اللون.

عيون كبيرة بمكياج العيون الداكنة

لجعل عينيك تبدو أكبر مع مكياج العيون الداكنة، استخدمي لونًا فاتحًا في الزاوية الداخلية للعين وتحت عظم الحاجب لإبراز وإنشاء بُعد. يمكنك أيضًا وضع محدد عيون أبيض على خط الماء الخاص بك لجعل عينيك تبدو أكبر وأكثر إشراقًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار