نيك جوناس يهنئ بريانكا شوبرا بعيد ميلادها بصورة رومانسية وكلمات غزل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
نيك جوناس يهنئ بريانكا شوبرا بعيد ميلادها بصورة رومانسية وكلمات غزل

حرص الفنان الأمريكي نيك جوناس، على نشر صورة تجمعه بزوجته الفنانة الهندية بريانكا شوبرا، وذلك للتهنئة بعيد ميلادها الـ 41، حيث جاءت صورة رومانسية مع كلمات من الغزل الرقيق، والتعبير عن الحب بداخله لزوجته الفنانة الهندية.

نيك جوناس يُعايد زوجته بعيد ميلادها الـ41 عاماً

ونشر نيك جوناس، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستغرام" صورة جميلة تجمعه بزوجته بريانكا شوبرا وأرفقها بتعليق رومانسي قصير،  حيث عبر خلاله عن حبه لزوجته وكتب قائلاً علي الصورة: "أحب الاحتفال بكِ. يوم ميلاد سعيد حبي".

نيك جوناس يهنئ بريانكا شوبرا بعيد ميلادها بصورة رومانسية وكلمات غزل

لحظات حب بين بريانكا شوبرا ونيك جوناس

وظهرت الفنانة بريانكا شوبرا،  في الصورة التي نشرها زوجها وهي ترتدي فستانا طويلا ونظارة، وتجلس مع نيك على متن يخت، ومع النشر انهالت تعليقات المتابعين علي الصورة والتي تُعايد الفنانة وتشيد بعلاقة الحب الدافئة التي جمعت نيك جوناس وبريانكا شوبرا، مع تتمنى عيد سعيد للفنانة الهندية، ملئ بالتوهج والنجاح في عامها الجديد.

حب بريانكا شوير ونيك جوناس

وجمع الحب كلاً من الفنان الأمريكي نيك جوناس، والنجمة الهندية بريانكا شوبرا، في عام  2018، حيث بدأت قصة الحب بين الثنائي، وعند إعلانها تسببت في ضجة كبيرة بسبب شعبية هذا الثنائي عالميا، حيث جاء فارق العمر بينهما 10 سنوات، حيث تكبر شوبرا حبيبها بـ 10 سنوات فهي من مواليد عام 1982، بينما جوناس من مواليد عام 1992.

ووقتها توقع عدد كبير من متابعي الفنانة فشل هذه العلاقة، بسبب فارق العمر والاختلاف الكبير بين  الثنائي في العادات والتقاليد المسيحية والهندوسية، ولكن مع مرور الأيام أثبتوا مدى جدية العلاقة وحبهم الكبير ، حيث تزوج نيك وشوبرا عام 2019 وأقيم حفل الزفاف لمدة 3 أيام، ثم سافر الزوجان لقضاء شهر العسل في جزر الكاريبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار