انتقادات حادة لدانية شافعي مذيعة mbc 3 بعد ظهور جريء لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
انتقادات حادة لدانية شافعي مذيعة mbc 3 بعد ظهور جريء لها

تعرضت دانية شافعي مذيعة mbc 3 الشهيرة للعديد من الانتقادات بعد آخر ظهور لها في إحدى الأماكن العامة وتم تداول الصور عةبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دانية شافعي وإطلال جريئة

وظهرت دانية الشافعي مرتدية فستان ملون قصير، بستايل الكتف الواحد، وهو سبب تعرضها للانتقاد، إذ رأى البعض أنها إطلالة جريئة وغير معتادة عن ما كانت ترتديه من قبل.

كما شعر البعض بالمفاجأة من إطلالة دانية ووجهوا لها رسالة أنها كانت تحرص على ارتداء ملابس محتشمة من قبل ويفضل أن تعود إليها.

انتقادات حادة لدانية شافعي مذيعة mbc 3 بعد ظهور جريء لها

دانية شافعي وشائعة زواجها

كانت انتشرت منذ فترة شائعة قوية تفيد بزواج دانية شافعي خاصة بعد ظهورها 

 ترتدي فستان زفاف منفوشًا باللون الأبيض، وعلّقت على الصورة قائلة:" يقولوا الزواج لازم يكون في سن معين، وأنا أقول لازم يكون مع الشخص المناسب . عقبال اللي ما تزوجوا يا رب، إنتوا إيش رأيكم، انتظروا البوست الجاي". وتركت جمهورها في حيرة لمعرفة حقيقة زواجها .
بعد ساعات نشرت صورة أخرى توضح فيها أنها ارتدت فستان الزفاف خلال جلسة تصوير لا أكثر، وعلقت على الصورة:" كن مع من لا يكون من دونك هذا اليوم مميزًا بالنسبة لأي بنت . ودائمًا تكون حريصة إنها تطلع بأفضل طلة.
هذه كانت بروفا وجلسة تصوير للوك عروسة، مع أنها كانت مجرد بروفا، ألا أن شعوري كان غريب ومختلف، وأنا لابسة الفستان الابيض ." وسألت متابعيها عن رأيهم باطلالتها، وشكرت كل من يقف وراء اطلالتها، من المكياج والشعر، وصولًا إلى فستان الزفاف.

معلومات عن دانية شافعي

ولدت المذيعة السعودية دانيا شافعي في (20 أكتوبر 1983) في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حيث عاشت طفولتها، انتقلت دانيا شافعي بعد ذلك إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية.

في العام 2004 انضمت دانيا للعمل في قناة MBC3 ، والتي كانت انطلاقتها بشكل قوي ولافت في عالم الإعلام وتقديم البرامج، وجذبت إليها أنظار الكثيرين.

اشتهرت على قنات MBC3 شهرة واسعة بتقديمها برامج للأطفال، وكان لها أعمال كثيره في تقديم البرامج التليفزيونية وحصلت على عدة جوائز لحسن الأداء والتقديم الممتاز على التلفزيون، ومنها أفضل مذيعة وتعتبر أول مذيعة على قنوات ام بي سي 3.
من ضمن البرامج التي قدمتها دانية
(فوازير رمضان) لأكثر من موسم، قولولي كيف؟، المختبر، تخرّج في يوم (جزئيين)، من أقوى؟، التجربة، ZOO  تايم، بالإضافة إلى برنامج (ايش طابخين يا دانية؟).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار