خلال مهرجان كوتشيلا: ظهور مفاجئ لشاكيرا على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
خلال مهرجان كوتشيلا: ظهور مفاجئ لشاكيرا على المسرح

شهدت الليلة الأولى من مهرجان كوتشيلا 2024 الموسيقي في نسخته الـ 23، ظهوراً مفاجئاً لنجمة البوب العالمية شاكيرا التي انضمت لـ بيزاراب، بعد 30 دقيقة من بدء حفلته المسائية.

ظهور مفاجئ لشاكيرا خلال حفل بمهرجان كوتشيلا الموسيقي

لم يكن من المقرر ظهور شاكيرا بشكل رسمي في المهرجان الموسيقي، لكن ظهورها جاء مفاجئًا برفقة مغني الراب البالغ من العمر 25 عاماً، حيث ظهرت على المسرح خلفه مرتدية فستاناً أحمر ونظارات شمسية عملاقة.

بعد الأغنية، توقفت الموسيقى لتخاطب شاكيرا الجمهور باللغتين الإسبانية والإنجليزية، وأصدرت إعلاناً مفاجئاً عن جولتها الغنائية القادمة، حيث قالت: "أخيراً، سنقوم بجولة - بدءاً من هنا، في نوفمبر، في هذه المدينة! لا يمكنني الانتظار!". كانت آخر جولة لشاكيرا في عام 2018 بعد إصدار ألبومها El Dorado.

شاكيرا

يُذكر أن مهرجان كوتشيلا 2024 الموسيقي في نسخته الـ 23، يُقام على مدار عطلتي نهاية الأسبوع في أبريل 2024، في الفترة من 12 إلى 14 أبريل ومن 19 إلى 21 أبريل، وذلك في نادي إمباير بولو في كاليفورنيا. يضم مهرجان هذا العام نخبة من أبرز نجوم الموسيقى منهم لانا ديل ري، تيلر، ذا كرياتور، دوجا كات، بيزاراب، وغيرهم.

كانت شاكيرا، قد شاركت خلال ديسمبر الماضي، في حفل إزاحة الستار عن تمثال برونزي عملاق منحوت لها في دولتها الأم كولومبيا، بحضور والديها. يبلغ ارتفاع التمثال العملاق حوالي 6.4 متر ووزنه 6 أطنان. حينها، لم تتمالك شاكيرا دموعها، حين رأت التمثال منصوباً في المدينة التي ولدت فيها.

كانت النجمة العالمية شاكيرا قد تألقت، سابقًا، خلال حفل MTV عن طريق تقديم مجموعة من أغانيها المميزة والشهيرة. وخلال الحفل، حصلت على جائزة مايكل جاكسون، وهو الفوز الذي يجعلها أول نجمة من أمريكا الجنوبية تحصل على هذه الجائزة التاريخية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار