تمثال برونزي عملاق لشاكيرا في كولومبيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
تمثال برونزي عملاق لشاكيرا في كولومبيا

شاركت الفنانة العالمية شاكيرا في حفل إزاحة الستار عن تمثال برونزي عملاق منحوت لها في دولتها الأم كولومبيا، بحضور والديها.

تمثال برونزي عملاق لشاكيرا

نحت التمثال الفنان الكولومبي الشهير Yino Márques، ويبلغ ارتفاع التمثال حوالي 6.4 متر ووزنه 6 أطنان، وهو موجود بالمدينة التي ولدت بها شاكيرا، والتي تطل في الشمال الكولومبي على بحر الكاريبي.

تمثال شاكيرا

تمثال شاكيرا

رد فعل شاكيرا

من ناحيتها، بكت المطربة العالمية شاكيرا من تكريمها، أمس الثلاثاء، بتمثال برونزي عملاق، لم تتمالك شاكيرا دموعها، حين رأت التمثال منصوباً في المدينة التي ولدت فيها.

نشرت شاكيرا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بعض اللحظات من حفل إزاحة الستار عن تمثالها، بما في ذلك بكاؤها أمام التمثال، وحضور والديها. عبر إنستغرام قالت شاكيرا إن النحات استمد فكرته من حركة راقصة أدتها في 2015 حين غنت Hips Don"t Lie.

نشرت شاكيرا صورا لوالدها اللبناني الأصل وليام مبارك شديد، ومعه والدتها الكولومبية نيديا ريبول تورادو، وهما أمام التمثال، وبرفقتهما رئيس بلدية المدينة، وأرفقت إحدى الصور بتعليق قالت خلاله: "أنا سعيدة بمشاركة والديّ، خصوصا والدتي التي تحتفل بعيد ميلادها".

أيضاً، خلال تصريحات إعلامية قالت شاكيرا: "من المستحيل معرفة حجم ما مثله المعجبون لي في مسيرتي الفنية، فقد عرفوا كيف يفهمونني أفضل من أي شخص آخر، وقد نقلوني إلى ما أنا عليه اليوم، بدعمهم الذي لا يتزعزع". وأضافت قائلة: "إن كولومبيا كانت مصدر إلهام لي في مسيرتي المهنية لا ينتهي".

وجاء في الإهداء الذي وضع إلى جانب التمثال ما يلي: "قلب يؤلف، وموهبة لا مثيل لها، وصوت يحرك الجماهير وأقدام حافية تسير من أجل خير الطفولة والإنسانية".

شاكيرا خلال حفل MTV

كانت النجمة العالمية شاكيرا قد تألقت، مؤخراً، خلال حفل MTV عن طريق تقديم مجموعة من أغانيها المميزة والشهيرة. خلال الحفل، حصلت النجمة الكولومبية على جائزة مايكل جاكسون، وهو الفوز الذي يجعلها أول نجمة من أمريكا الجنوبية تحصل على هذه الجائزة التاريخية. يُذكر أن ساشا وميلان أبناء شاكيرا، كانا قد ظهرا برفقتها خلال حفل توزيع الجوائز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار