ظهور مفاجئ لميشيل أوباما أثناء عرض فيلم American Symphony

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
ظهور مفاجئ لميشيل أوباما أثناء عرض فيلم American Symphony

ضجة واسعة أحدثها الظهور المفاجئ للسيدة ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ليلة الخميس الماضي، خلال العرض الأول لفيلم American Symphony في لويزيانا، متألقة بإطلالة جلدية شبابية على السجادة الحمراء للعرض.

إطلالة ميشيل أوباما

نجحت ميشيل أوباما البالغة من العمر 59 عاماً في لفت الأنظار، حيث ارتدت سترة جلدية داكنة مع جاكيت كامي جلدي مع حزام خصر جذاب. كما قامت برفع شعرها أعلى رأسها على شكل ذيل حصان عال، وأضافت أقراط دائرية لاستكمال المظهر.

إطلالة ميشيل أوباما في فيلم أمريكان سيمفوني

تسريحة ذيل الحصان العالية هي إطلالة جديدة لميشيل أوباما، التي عادة ما تصفف شعرها بأسلوب أقل ارتفاعاً، كما اعتمدت زوجة الرئيس الأمريكي السابق مكياج أنيق لامع مناسب للحدث الفني، حيث اختارت زوجة باراك أوباما تجربة صيحة مكياج الإسبريسو، والتي سلطت العلامة التجارية للمكياج والعناية بالبشرة Beauty Pie الضوء عليها، باعتبارها واحدة من أكبر صيحات الجمال لعام 2024.

ومكياج الإسبريسو يدور حول اللون البني العميق والغني لإضفاء القليل من البريق المثير على مظهر المكياج، فكري في عيون دخانية بنية اللون، مع ماسكارا بنية أكثر نعومة وقلم تحديد شفاه عميق لإيقاظ روح إيميلي راتاجكوفسكي بداخلك، والمفتاح هو اختيار الظل البني المناسب لك لإنجاح اللوك.

ميشيل أوباما في فيلم أميركان سيمفوني

وبسبب إطلالتها الأنيقة بذيل الحصان، أكد بعض النشطاء ساخرين أن أريانا غراندي التي تفضل هذه التسريحة، ستحسد ميشيل أوباما لأنها فاقتها في علو ذيل الحصان.

كلمة ميشيل أوباما في عرض الفيلم

وقالت ميشيل أوباما، الشريك الحالي في شركة High Ground Productions أمام حشد من الحضور في مسرح أورفيوم: "يسعدني أن أكون هنا في نيو أورليانز معكم جميعاً للاحتفال بهذا الفيلم المذهل الذي نتشرف به وفخورون جداً بأن نكون جزءاً منه، وليس هناك مكان أفضل للارتقاء بهذا العمل من المدينة حيث الموسيقى هي قلب كل شيء، لأن الموسيقى هي قلب هذا الفيلم".

وتابعت: "السمفونية الأمريكية تفتحنا جميعاً على قوة الموسيقى وحتميتها. ومع ذلك، فإن هذا الفيلم يدور حول أكثر من مجرد صعود نيزكي لرجل واحد. إنها قصة روحين – جون وسوليكا – يسيران في طريقين متوازيين".

فيلم American Symphony

وفيلم American Symphony هو فيلم وثائقي يدور حول قصة حياة الموسيقي والملحن الحائز على جوائز جون باتيست وهو يشرع في أكبر مشروع له حتى الآن: إنشاء مقطوعة سيمفونية ضخمة لتعكس جوانب متعددة من تاريخ الموسيقى الأمريكية، في الوقت نفسه، يتعين على باتيست وشريكة حياته، سليكا جواد، التعامل مع التحديات الشخصية عندما يعود السرطان الذي تعاني منه سليكا، بعد تعافيها منه لفترة طويلة. 

تم عرض فيلم American Symphony لأول مرة عالمياً في الدورة الخمسين لمهرجان تيلورايد السينمائي في 31 أغسطس 2023، وبعد فترة وجيزة، حصلت Netflix وHigh Ground Productions على حقوق توزيع الفيلم، الذي تم إصداره في 29 نوفمبر 2023.

عناية ميشيل أوباما بمظهرها

من المؤكد أن ميشيل أوباما تعرف الألوان المناسبة لها، حيث تتمتع السيدة الأولى السابقة بمظهر شفاه شديد اللمعان ورموش كثيفة للغاية وبشرة مشرقة ومتوهجة، كما تبدو الأم لطفلين متألقة ونضرة دائماً، لكنها شاركت مؤخراً أنها تعتني بنفسها أكثر من ذي قبل بسبب انقطاع الطمث.

وقالت لمجلة بيبول في أغسطس/آب الماضي: "لم أعتد أبداً أن أزن نفسي، أنا لا أحاول الالتزام بالأرقام، ولكن عندما تكونين في سن اليأس، يكون لديك هذا الزحف البطيء الذي لا تدركينه"، وكشفت ميشيل أيضاً أنها بدأت العلاج بالهرمونات البديلة وتعتبر نفسها "مباركة".

وأضافت زوجة باراك أوباما: "أعتقد أن بشرتي لا تزال صحية. وشعري لا يزال في رأسي. وهذه هي الأشياء التي يجب أن أحسب بركاتي عليها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار