محمد حماقي يتأثر بشدة على المسرح بعد هذا الموقف المفاجئ الذي تعرض له

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2017
محمد حماقي

شارك الفنان محمد حماقي محبيه بفيديو مؤثر أثناء احيائه لحفل في "دراغون مارت" في دبي، حيث فوجئ بالإعلامية أنابيلا هلال وهي تحتفل مع الحضور بعيد ميلاده.

شاهدي أيضاً: فيديو مفاجآة محمد حماقي لإليسا في عيد ميلادها تجعلها تقفز من الفرح!    

حيث حرص الجمهور مع أنابيلا هلال على الاحتفال بعيد ميلاد محمد حماقي على المسرح، لتغني له الأخيرة أغنية عيد الميلاد، ليشاركها الحضور الغناء، مما دفع حماقي للانحناء تحية لهم على اللفتة الطيبة.

ويحتفل محمد حماقي بعيد ميلاده الـ 42 اليوم، مما دفعه لنشر فيديو الاحتفال على انستقرام مع التعليق عليه قائلاً: "شكراً لجعل عيد ميلادي مميزاً".

محمد حماقي
وانهالت تعليقات محبيه على مقطع الفيديو ليعايدوا له بمناسبة عيد ميلاده، متمنين له السعادة والنجاح في مشواره الفني.

وكان محمد حماقي قد أعلن عن حفله في دبي من خلال فيديو نشره على حسابه على انستقرام، يطلب من جمهوره الحضور ليستمتعوا جميعاً بأجواء الحدث.

وفي سياق آخر، يستعد محمد حماقي لإحياء حفلاً أخر مع الفنانة هيفاء وهبي ف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يوم 30 نوفمبر، ويعد هذا ثاني تعاون بينهما حيث أنهما أحيا حفلاً ناجحاً في الجامعة الأمريكية في القاهرة يوم 29 أكتوبر.

ومن المنتظر أن يطل علينا الفنان محمد حماقي في أول تجربة في عالم البرامج من خلال "ذا فويس"، حيث سيشارك في لجنة تحكيم الموسم الرابع بجوار الفنانة أحلام وإليسا والفنان عاصي الحلاني، وسوف تنطلق أول حلقة يوم 2 ديسمبر.
 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار