حقيقة الظهور المفاجئ لجواهر الكويتية وتجاهل الحديث عن مرضها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
حقيقة الظهور المفاجئ لجواهر الكويتية وتجاهل الحديث عن مرضها

فيديو متداول للفنانة جواهر الكويتية أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ تم تداوله على أساس أنه فيديو يوثق أحدث ظهور للفنانة الكويتية بعد مرورها بوعكة صحية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، والحقيقة أن هذا الفيديو ليس حديثاً على الإطلاق.

حقيقة الفيديو

ظهرت جواهر الكويتية في الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وهي تتحدث من داخل أحد الفنادق الكبرى بدولة الكويت -حيث تقيم حالياً- عن جمال الطقس، مُتمنية أن يكون الجو بهذا الجمال يومياً.

تطرقت الأسئلة التي وصلت لجواهر الكويتية من متابعيها عبر تطبيق سناب شات، حول بداية مرضها وطبيعته وكيف تطورت القصة، وهو الأمر الذي يشغل بال محبيها حتى هذه اللحظة، خاصة بعد الإعلان عن تدهور حالتها الصحية بشكل كبير، ولكن جواهر رفضت الحديث نهائي عن هذا الأمر موضحة أنه "يتعبها نفسياً" ولا تريد التطرق إليه.

الفيديو بتفاصيله يعود نشره إلى يومي الثالث والسابع من يونيو الماضي، وهو الفيديو الذي نشرته جواهر الكويتية بنفسها قبل سفرها الأخير إلى لندن قبل أن تتوقف رحلة علاجها بأمر الأطباء الذين عجزوا عن التعامل مع مرضها، وظهرت الفنانة الكويتية وتحدث لجمهورها بالكثير من الأمل حول الشفاء والسفر والعودة بأمان إلى أرض الوطن.

شاهدوا الفيديو

قامت بعض الصفحات والمواقع والقنوات الإخبارية عبر السوشيال ميديا، بإعادة نشر فيديو جواهر الكويتية القديم، والترويج له على أساس أنه الظهور الأحدث لها، فيما أعطى هذا الفيديو أملاً كبيراً في شفائها وتضامن العديد من النشطاء الذين تفاعلوا معه وقاموا بالدعاء لها.

حقيقة الظهور المفاجئ لجواهر الكويتية وتجاهل الحديث عن مرضها

وقال البعض في تعليقاتهم على الفيديو المتداول لجواهر الكويتية: "حبيبة قلبي كانوا يقولون ما عاد في أمل الله يحيي العظام وهي رميم ما شاء الله تبارك الله كتير حلوة وردة عافيتك الله يديم العافية عليكِ"، "مو هي جواهر نفسها اللي قالوا وقفوا العلاج عنها وصارت جلد على عظم؟ الله أكبر"، "الله يشفيك ويعافيك أجمل فنانة بحبك وكنت وايد أدعي لك تردي العافية الله يسعدك بعيالك وصحتك وسط أهلك".

وكانت هذه الدعوات الصادقة من قلوب محبي جواهر الكويتية، هي نفسها ما يتم تداوله بعد الإعلان عن إخفاق الأطباء في لندن في علاجها وإصرارهم على عودتها إلى الكويت، ولكن للأسف لم تعلن أسرة الفنانة الكويتية عن أي تطورات إيجابية في حالتها الصحية بعد.

مرض جواهر الكويتية

كانت جواهر الكويتية قد أعلنت إصابتها بسرطان المعدة منذ سنوات، وبعد شفائها عاد المرض ليهاجمها بهجمة شرسة أدت لتدهور حالتها الصحية، لتسافر إلى لندن لتلقي العلاج اللازم وتخضع لعدة جراحات بالمعدة للتغلب على المرض اللعين.

جواهر الكويتية ظهرت عدة مرات من المستشفى في لندن، وفي كل مرة كانت حالتها الصحية تدعو لتعاطف محبيها  إذ كانت تتدهور بصورة ملحوظة حتى انتهى الأمر بها في أخر ظهور علني بفقدان الكثير من وزنها لتعلق الإعلامية مي العيدان بعد اختفائها التام أنها "صارت جلداً على عظم".

وبشكل مفاجئ أكد الأطباء عجزهم عن علاج جواهر الكويتية، وطلبوا من أهلها أن يصطحبوها في رحلة عودة إلى الديار، بعد فشلهم في إيقاف نزيف المعدة عقب أخر عملية خضعت لها، ليطلب أهلها الدعاء لها كما تم حذف حساباتها على السوشيال ميديا بشكل مفاجئ، ليزيد هذا الحذف من قلق محبيها.

منذ إغلاق حسابات جواهر الكويتية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما عدا حساب سناب شات الذي لا يزال يحمل اسمها ومقاطع فيديو قديمة تم تسجيلها قبل سفرها الأخير إلى لندن وعودتها إلى الكويت لتختفي عن الأنظار، لا يزال الجمهور يترقب تحسن حالتها الصحية ويدعو لها بالشفاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار