موديلات أقراط طويلة اختاريها للسهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
موديلات أقراط طويلة اختاريها للسهرة

دائماً ما تضيف الأقراط الطويلة مظهر فخم وجذاب للمرأة في مختلف المناسبات، لهذا يحرص على تقديمها العديد من دور المجوهرات العالمية بموديلات وأشكال متنوعة لمساعدتك في الحصول على إطلالة رائعة. لهذا جمعنا لكِ أجمل مجوهرات الأقراط الطويلة التي يمكن أن تناسب ذوق المرأة العربية الأنيق بحيث تتناسب معها في السهرة.

لكن عليك في النهاية التركيز على اختيار موديلات الأقراط الطويلة التي تتميز بتصميم فخم يتناسب مع ذوقك وستايل ملابسك في السهرات والمناسبات المهمة. فتابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية أجمل الموديلات التي ننصحك باختيارها للحصول على إطلالة رائعة.

نصائح لاختيار الأقراط الطويلة

قبل البدء في البحث عن موديلات الأقراط الطويلة التي تتناسب معكِ، يجب عليك الانتباه لاختيار التصميم الذي يتناسب معك ويعكس مظهر جذاب لكِ في السهرات والمناسبات المهمة، فهذه هي القاعدة الأساسية التي تحرص على اتباعها أغلب المشاهير في مختلف الإطلالات الرسمية.

  • يمكن أن تتماشى الأقراط الطويلة مع المرأة صاحبة الوجه الدائري والمربع والمثلث المقلوب، لهذا لا تترددي من اختيارها لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

  • اختاري اعتماد تسريحة الشعر المناسب لكِ ولموديل فستان السهرة وأيضاً للأقراط الطويلة وذلك لضمان أن تكون واضحة عند اعتمادها.

  • اختاري الأقراط الطويلة بالتصميم الكلاسيكي أو العصري الذي يتماشى مع ستايل ملابسك في السهرة أو المناسبات المهمة وذلك لضمان إطلالة موفقة مثل النجمات.

أقراط طويلة فخمة مرصعة بالأحجار الكريمة

هل أنتِ من محبي اعتماد الأقراط الطويلة الفخم؟ لا تقلقي فهناك الكثير من التصميمات التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تستعدين لحضور مناسبة مهمة. حيث يمكنك الاختيار بين الأقراط الفخمة المرصعة بالألماس فقط أو اللجوء إلى الموديلات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة بشكل راقي لا مثيل له.

حيث يمكنك اختيار الأقراط الطويلة المزينة بالورود ومرصعة بأحجار الياقوت الأزرق من Harry Winston Forget-Me-Not Sapphire and Diamond Drop Earrings. أما إن كنت من محبي أحجار الزمرد الخضراء اختاري الأقراط الطويلة المرصعة بالألماس بشكل راقي من Cartier Les Oiseaux Libérés earrings بتصميم مميز وجذاب يلفت الأنظار لكِ.

أقراط طويلة مرصعة بالألماس

الحصول على إطلالة فخمة في السهرة يمكنك تحقيقها وذلك بالاكتفاء باعتماد أقراط طويلة مرصعة بالألماس بشكل راقي وفخم لا مثيل له. وهذه الموديلات حرص على تقديمها العديد من دور المجوهرات العالمية سواء بشكل بسيط أو فخم يتناسب مع إطلالتك في السهرة بشكل رائع يلبي ذوقك.

إن كنت تفضلين أكثر اعتماد الأقراط المرصعة بالألماس فقط يمكنك تجربة الأقراط الطويلة بشكل فخم التي يمكن أن تمنحك إطلالة ساحرة مع بدلة رسمية أو فستان كلاسيكي من Bulgari Serpenti Earring. يمكنك أيضاً تجربة اعتماد الموديل الذي أتخذ شكل النجوم مع Chanel Étoile Filante earrings ومرصع بالكامل من الألماس.

موديلات أقراط طويلة بسيطة

إن كنت تفضلين اللجوء إلى موديلات الأقراط الطويلة البسيطة يمكنك تجربة التصميمات التي خطفت أنظارنا بمتاجر دور المجوهرات العالمية. حيث تم التركيز على أن تكون باللون الذهبي أو الفضي بحيث تتماشى مع ملابسك مع فصوص الألماس البسيطة التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة مثالية في السهرة تعكس مظهر ساحر لكِ.

إن كنت من محبي البساطة يمكنك اختيار الأقراط الذهبية البسيطة التي قدمتها دار  Dior Rose des Vents Earring التي جاءت مرصعة باللؤلؤ والألماس. يمكنك أيضاً اختيار الأقراط الذهبية الطويلة بشكل هادئ وبسيط التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في السهرة بطريقة سهلة من Chaumet Bee My Love earrings. أما إن كنت تفضلين الأقراط الطويلة الدائرية اختاري الموديل الذهبي من Chanel Extrait de Camélia hoop earrings.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار