دانة الطويرش تتخذ قراراً حاسماً: وابنتها ترقص على "لقيت الطبطبة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
دانة الطويرش تتخذ قراراً حاسماً: وابنتها ترقص على "لقيت الطبطبة"

تصدر اسم دانة الطويرش منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت الفاشينيستا الكويتية قراراً حاسماً يخص مستقبلها بعالم السوشيال ميديا، فضلاً عن تداول فيديو يرصد رقص ابنتها ديم على مقطع "لقيت الطبطبة" من أغنية حسين الجسمي الشهيرة "بالبنط العريض".

دانة الطويرش تتخذ قراراً حاسماً يخص مستقبلها بعالم السوشيال ميديا

وقالت دانة الطويرش في المقطع المتداول إنها ستبتعد عن السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة لكي ترتاح نفسياً وتصفي ذهنها، لكنها نفت أن تكون لديها النية في مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل تام.

ابنة دانة الطويرش ترقص على "لقيت الطبطبة"

وقد تداول الجمهور مقطع فيديو سجلته الفاشينيستا الكويتية بنفسها لابنتها ديم وهي ترقص بشكل لطيف على أنغام أغنية "بالبنط العريض" وتضحك بعفوية على جملة "ضحكتك فيها كهربا"، مما أشعل ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

وما زال البعض ينتقد حرص دانة الطويرش على عدم إظهار ملامح وجه ابنتها بشكل واضح أمام الكاميرات.

دانة الطويرش وقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت 

وكانت صحيفة "القبس" الكويتية قد ذكرت مؤخراً في تقرير لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم، حيث أعلنت اسم الفاشينيستا دانة الطويرش كواحدة من المشاهير الذين يخضعون للتحقيق في تلك القضية.

سبب خضوع دانة الطويرش للعلاج النفسي

وكانت دانة الطويرش قد أعلنت مؤخراً في تصريحاتها من خلال بث مباشر عبر "انستقرام إنها أخطأت كثيراً بالإنفاق بدون وعي لدرجة أنها وصلت لحد الإفلاس بعد خسائرها المالية المتعددة، وهو ما دفعها للخضوع للعلاج النفسي نتيجة شعورها بالمعاناة والغضب والتي تتحول دائماً إلى رغبة في الإنفاق بشكل مستمر.

واعترفت الفاشينيستا الكويتية أنها توقفت عن تلك العادة السيئة بعد أن استصدرت كشف حساب واكتشفت من خلاله أن مشترياتها كانت مجرد أمور تافهة ليست بحاجة إليها بشكل واقعي.

دانة الطويرش وزوجها

وكانت دانة الطويرش قد احتفلت بزفافها إلى عبدالعزيز الزيد  عام 2018، ثم أنجبت ابنتهما الوحيدة ديم في أغسطس عام 2019، وحرصت مؤخراً على الظهور مع زوجها عبر بعض المقاطع على "سناب شات"، إلا أنها ما زالت ترفض إظهار طفلتها عبر الفيديو لأنها صغيرة وتحتاج للرعاية بدلاً من الظهور بكثافة عبر السوشيال ميديا.

دانة الطويرش تكشف عدد القضايا المرفوعة ضدها

وأكدت الفاشينيستا الكويتية أنه قد تم رفع 3 قضايا ضدها، لكنها ربحتها جميعاً مؤكدة أنها لا تفتعل المشكلات ولكن بعض العملاء كانوا يزعمون أنهم لم يحققوا أرباحاً من وراها ويريدون استعادة أموالهم، مما جعلها تقرر حل تلك الخلافات قضائياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار