ثيمات حفلة توديع العزوبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
ثيمات حفلة توديع العزوبية

من الجميل إقامة حفل توديع العزوبية مع الأهل والأصدقاء المقربين لتظل ذكرى جميلة في حياة العروسين. اختاري من ثيمات حفل توديع العزوبية ما يناسب شخصيتكِ واهتماماتكِ، كما يمكنكِ إدخال إبداعاتكِ لإقامة حفلة التي تحلمين بها. سنقدم لكم ثيمات حفل توديع العزوبية.

أفكار لحفلات وداع العزوبية

1- إقامة حفلة في المنتجع الصحي

يمكن إقامة حفل توديع العزوبية في أحد مراكز السبا أو الحمامات المغربية أو التركية لقضاء وقت ممتع فضلاً عن الاستمتاع بالاسترخاء من خلال الحصول على جلسات المساج والتدليك. كما تستمتع العروس مع صديقاتها بجلسات خاصة للوجه وطلاء الأظافر.

2- استئجار منزل صيفي أو مزرعة خاصة

ستود للفتيات قضاء يوم وليلة في أحد المنازل الريفية أو في المزرعة الخاصة إذ يمكنهم طهي وجبات الطعام معاً وممارسة الألعاب، والاسترخاء، والتحدث عن ذكرياتهم وخططهم المستقبلية. ومن الرائع استئجار مصور لتوثيق جميع اللحظات الممتعة في هذه الحفلة.

3- تضمين رسالة من العريس

تتضمن أرقى ثيمات حفل توديع العزوبية دائماً إيماءة صغيرة من العريس لإلهام عروسته بأنها مميزة في حياته، فعلى سبيل المثال يسجل العريس فيديو قصير للعروس لتشجيعها على قضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة، وإعلامها بمدى حبه لها ولا يمكنه الانتظار حتى يتزوجها.

4- جولة بالمركب على البحر

بإمكان العروس القيام بجولة ممتعة على متن مركب شراعي مع أصدقائها المقربين، ومشاركتهم تناول الأطعمة والحلويات، وكذلك ذكرياتهم وطموحاتهم. [1]

5- التخييم

يعد إقامة حفلة توديع العزوبية في أماكن التخييم مثالياً لمجموعة الأصدقاء والعروس في الهواء الطلق، لذا ينبغي تزيين الخيم بزخارف بسيطة، وإحضار أدوات تناول الطعام قابلة لإعادة الاستخدام. ويمكن للضيوف إقامة حفلة الشواء وقراءة القصص المخيفة، وهم جالسون حول النار.

6- حفلة الفراشات

يمكن للعروس أن ترتدي فستاناً خيالياً مزيناً بالأزهار والفراشات، وأن تهدي ضيوفها مجسم فراشة بالألوان الزاهية، وكعكة شهية على شكل فراشة، كما يمكنها تزيين المكان بالفراشات الورقية الملونة.

7- ثيم حفلة تحت عنوان السماء

يتميز هذا الثيم ببالونات باللونين الأبيض والأزرق، وتزيين الكب كيك بالكريمة على شكل غيمة بيضاء، وكذلك وضع أكواب بلاستيكية باللونين الأبيض والأزرق. [2]

8- حفلة على السطح

قد تفضل العروس إقامة حفلة على السطح في الصيف قبل حفل الزفاف، وستستمتع العروس مع صديقاتها بمنظر غروب الشمس مع شرب المشروبات الباردة والحلويات الخفيفة.

دعوة حضور حفل توديع العزوبية

1- ها أنا أقف على أعتاب حياة جديدة، وفرحتي لا تكتمل إلا بفرحكم، فبحق محبتي لكم وجب عليَّ أن أدعوكم لحفل توديع عزوبتي.

2- نتشرف بحضوركم لحفل توديع العزوبية لعروستنا (الاسم)

3- يشرفني ويسعدني دعوتكم لمشاركتي فرحتي في حفل توديع العزوبية  Bye Bye Single Life.

4- ندعوكِ لحضور بارتي توديعكِ للعزوبية وانتقالكِ لحياتكِ الجديدة بعد صلاة العشاء.

5- إنَّ السرورَ إذا تشارك ضُوعفَت، بسماتهُ مع زُمرة الأحبابِ. بكل الحب ندعوكم لحضور حفلة توديع عزوبية عروستنا (الاسم).

6- يا رب طوق قلب عروستنا بالفرح، وتمم لها على خير. ندعوكم لحفل توديع عزوبية ابنتنا الغالية (الاسم).

7- إلى أحبابنا وجودكم يعني لنا الكثير، شكراً لكونكم جزء جميل من يومنا ومشاركتكم فرحتنا في حفل توديع عزوبية غاليتنا (الاسم).

8- عروستنا مثل القمر ضاوي سمانا، عسى الله يديم نورها، ويسعدها. نتشرف بدعوتكم لحفل توديع العزوبية.

تذكري أن تكوني مبدعة عند التخطيط لثيمات حفل توديع العزوبية التي تسبق حفل الزفاف، حتى يتسنى لكِ قضاء وقت ممتع مع أهلكِ وأصدقائكِ بعيداً عن حفلة تقليدية التي تقام في المنزل. ومن الجدير بالذكر بأن حفلة توديع العزوبية تخلو من الرسميات المتبعة في حفلات الزفاف لأنها حفلة صغيرة تستمتع العروس فيها بآخر لحظات في بيت أهلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار