غازي الذيابي يقيم حفل توديع العزوبية على الطريقة الأوروبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
غازي الذيابي يقيم حفل توديع العزوبية على الطريقة الاوروبية

على الطريقة الأوروبية أقام الشاعر السعودي ومشهور سناب شات غازي الذيابي حفل توديع العزوبية قبل حفل الزواج الرسمي من ابنة عمه غيداء، وعلى شرف حفل توديع العزوبية تلقى غازي عدد من الهدايا الثمينة منها سيارة رولز رويس.

ونشر غازي مقاطع فيديو من الحفل وشارك المتابعون معه تلك الفرحة التي حضرها عدد من الأهل والأصدقاء في منزله بالمملكة العربية السعودية، وفي مقطع الفيديو كان داخل غرفته ويرش العطر على جلبابه.

احتفال غازي الذيابي باقتراب زواجه 

وقال غازي خلال مقاطع الفيديو أن الحفل كان من تنظيم أصدقائه وقدم لهم الشكر والامتنان على ما فعلوه من أجله، حيث تم تزيين حديقة المنزل بالعديد من الأضواء والديكورات الفاخرة، ودخلوا عددا من الأحصنة والجمال في حفل توديع العزوبية.

وخلال الحفل تلقى غازي عدد من الهدايا الثمينة بمناسبة زواجه، حيث كانت أبرز الهدايا التي تلقاها هي سيارة ثمينة طراز رولز رويس باللون الأبيض، ونشر غازي صورة مع السيارة وشاركها على حسابه الشخصي وتداول تلك الصورة رواد التواصل الاجتماعي.

ظهور والد غازي الذيابي يلفت الأنظار

وخلال أحد مقاطع الفيديو ظهر والد غازي واقفاً مع الحضور والمعازيم في حفل توديع العزوبية، ووجه الأب حديثه لغازي وقال له : "بعد سنة أو سنتين عدِّد"، فضحك غازي واحتضن والده وعلق أحدهم مازحاً وقال " بيخرب بيته".

وانتقد بعض المتابعين مشاركة غازي الذيابي تفاصيل حفل زفافه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبروه وسيلة لزيادة المشاهدات ولفت الأنظار بينما عارض البعض الآخر هذه الفكرة وقالوا "الله يكفينا شر لسان بعض الناس هذي الصفحة عادي عندي تنزل مقطع لبنت أو ولد يقللون من أدبهم واحترامهم لمجتمعنا بس حفلة توديع عزوبية وش فيها عشان تدخل الناس في النوايا أو تقل أدبها أو تحسد المشهور على ما أعطاه ربي أعوذ بالله من شر النفوس".

يذكر أن غازي الذيابي كان حديث التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بعدما أهدى خطيبته سيارة بمناسبة تخرجها من الجامعة بتقدير امتياز حيث أهداها سيارة رانج روفر أحدث موديل، ونشر مقطع فيديو لها أثناء تقديم الهدية وسعادتها بالسيارة الجديدة.

ويعد غازي بن ربيع الذياب من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1994، ويبلغ حالياً من العمر 28 عاماً، ويقيم في مدينة الطائف، وحصل على شهادة البكالوريوس في علم الأحياء من كلية العلوم بجامعة الطائف.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار