دايسون تكشف عن متجرها الجديد المؤقت في مطار دبي الدولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
دايسون تكشف عن متجرها الجديد المؤقت في مطار دبي الدولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 فبراير 2024 - أعلنت دايسون عن افتتاح متجر جديد في المبنى رقم 3 من مطار دبي الدولي، ليتمكّن المسافرون من تجربة تقنيات العناية بالشعر والأجهزة الصوتية التي تقدمها العلامة المبتكرة قبل الانطلاق نحو وجهتهم التالية.

دايسون تكشف عن متجرها الجديد المؤقت في مطار دبي الدولي

ويقع المتجر الجديد المؤقت في الكونكورس A ضمن المبنى رقم 3، وسيعرض تقنيات دايسون المبتكرة للعناية بالشعر، بما في ذلك مصفف الشعر متعدد الوظائف Dyson Airwrap™، ومجفف الشعرDyson Supersonic™، وجهاز تمليس الشعر اللاسلكي Dyson Corrale™، إلى جانب مجموعة جديدة من الأجهزة الصوتية التي تضم سماعات الرأس Dyson Zone™ المجهزة بخاصية إلغاء الضجيج.

وسيتمكّن زوّار المتجر من التعرف على تقنيات دايسون بشكل مباشر بمساعدة خبراء دايسون، الذين يقدمون عرضًا تفاعليًا لطريقة عمل هذه الأجهزة المبتكرة ضمن منصتين لتصفيف الشعر. كما سيكون ممثلو شركة دايسون موجودين للإجابة على جميع استفسارات العملاء وتقديم معلومات حول أحدث التقنيات وتصاميم المنتجات.

يجمع المتجر الجديد بين عالمي السفر والفخامة ليقدم تجربة تسوق فريدة للمسافرين عبر مطار دبي الدولي كلّ عام.

-انتهى-

للاستفسارات الإعلامية، يمكنكم التواصل مع:

نادية طه nadia.taha@dyson.com أو dyson@webershandwick.com كما يمكنكم زيارة https://www.dyson.ae/en-AE/newsroom

ملاحظات للمحررين:

  • دايسون هي شركة تقنية عالمية تعمل في مجالات الهندسة والبحث والتطوير والتصنيع والاختبار في المملكة المتحدة وماليزيا وسنغافورة والفلبين، ولديها 10,551 براءة اختراع وبراءة اختراع قيد الدراسة، وبدأت الشركة في منزل صغير في "كوتش هاوس" بالقرب من مدينة "باث" في المملكة المتحدة، ونمت "دايسون" باستمرار منذ إنشائها في عام 1993.
  • يعمل لدى دايسون أكثر من 14 ألف موظف حول العالم بينهم فريق مكّون من 6000 مهندس وعالم. واستفادت الشركة من شبكة الأبحاث والتطوير العالمية الخاصة بها، لتحقق خطتها الطموحة الرامية لتطوير تقنيات جديدة بالاستعانة بفريق عالمي متمرس يركز على تطوير خلايا بطاريات الحالة الصلبة والمحركات الرقمية الكهربائية عالية السرعة وأنظمة الاستشعار والرؤية والروبوتات وتقنيات تعلّم الآلة واستثمارات الذكاء الاصطناعي. ويعتبر فريق الروبوتات في الشركة الأكبر من نوعه في المملكة المتحدة، وإلى جانب أنشطته البحثية المتنامية ضمن الشركة، تواصل مختبرات دايسون للروبوتات في كلية إمبريال لندن العمل على برنامجها البحثي بعيد المدى.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار