دايسون تكشف عن متجرها الجديد في مول الإمارات

المتجر سيضم ثاني مختبر للجمال ضمن مركز تجاري في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
دايسون تكشف عن متجرها الجديد في مول الإمارات

أول خدمة لتصليح الأجهزة ضمن المول لتوفير خدمة سريعة ومباشرة للعملاء عبر مختلف المنتجات

أعلنت دايسون عن تعزيز حضورها في المتاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال افتتاح متجر "دايسون ديمو" في مول الإمارات يوم 28 مارس، وسيكون المتجر الغامر الأول من نوعه في المنطقة الذي يضم مركزًا لخدمات التصليح، إلى جانب احتوائه على ثاني مختبر للجمال في دبي، لتشجيع العملاء على اختبار وتجربة أحدث تقنيات دايسون والتعرف بشكل مباشر على كيفية عملها.

دايسون تكشف عن متجرها الجديد في مول الإمارات

وسيكون المتجر، الممتد على مساحة 216 مترًا، مركزًا للابتكار والالتزام بالتكنولوجيا، ويعرض كامل محفظة منتجات دايسون، وبعض الإصدارات الحديثة والحصرية، لمساعدة مالكي أجهزة دايسون على استكشاف وفهم كيفية عمل تقنياتها.

دايسون تكشف عن متجرها الجديد في مول الإمارات

وسيقدم متجر دايسون ديمو في مول الإمارات تجربة غامرة، باعتباره ثاني متجر للعلامة يضم خدمة مختبر الجمال الفريدة في مركز تجاري. وهذا المختبر هو عبارة عن صالون خاص يتيح للعملاء تجربة تقنيات العناية بالشعر من دايسون بكل راحة، بما في ذلك جهاز تمليس الشعر Dyson Airwrap™، ومجفف الشعر Dyson Supersonic™ ومصفف الشعر متعدد الوظائف Dyson Airwrap™. وسيتمكن عشاق التكنولوجيا من الحصول على نصائح وتوجيهات من خبراء دايسون بشكل مباشر واستكشاف مجموعة دايسون الشهيرة للعناية بالشعر بكل راحة وسهولة، وسيحصل الزوّار على استشارة مجانية وتجربة تسوق بمساعدة خبير متخصص عند الحجز للحصول على أي من مجموعة منتجات العناية الشخصية.

دايسون تكشف عن متجرها الجديد في مول الإمارات

وسيكون المتجر التجريبي الجديد أول متجر على المستوى الإقليمي يحتوي على مركز خدمة، مما يتيح للمالكين فرصة زيارة الخبراء مباشرةً ووضع أجهزتهم للتصليح. وتسمح خدمة التصليح السريع للعملاء بالحصول على استشارة من مهندس الخدمة، الذي سيتولى تقييم العمل المطلوب وإجراء التصليحات خلال مدة قصيرة، حتى يتمكن العملاء من متابعة التسوق والعودة لاستلام الجهاز لاحقًا بعد تصليحه.

وسيتمكن الزوّار من تسوّق مختلف ابتكارات دايسون مثل سماعات الرأس  Dyson Zone™ المجهزة بتقنية تنقية الهواء، التي سيتم إطلاقها قريبًا، والتي ستتوفر للشراء من المتجر قبل نهاية العام. وخلال الأشهر القليلة المقبلة، ستتاح للزوار فرصة حجز موعد خاص لتجربة السماعات الجديدة مباشرة ضمن المتجر، فضلًا عن فرصة التعرف على اختراعات دايسون عبر فئات منتجاتها الثلاثة الرئيسية التي تشمل العناية بالأرضيات والعناية البيئية والعناية بالشعر، من خلال عروض تفاعلية تقدم الأساس العلمي وراء تقنية دايسون، ويشمل ذلك مساحة لاختبار مكانس دايسون اللاسلكية عالية الأداء، ومجموعتها الواسعة من أجهزة تنقية الهواء الذكية والمتصلة بالإنترنت. وبذلك سيتمكن الزوار من تجربة المنتج قبل شرائه.

وعند شرائهم مباشرة من متجر دايسون، ستتاح للملاك الفرصة لتخصيص علبة منتجات العناية بالشعر الخاصة بهم، وكذلك تغليف مشترياتهم على شكل هدية مع ورق التغليف الحصري الذي يحمل علامة دايسون، ومن دون أي تكلفة إضافية.

وخلال الفترة بين 8 و21 أبريل، سيقوم متجر دايسون ديمو في مول الإمارات بطرح إصدار حصري ومحدود من مجفف الشعر Dyson Supersonic™ باللون الأزرق والذهب عيار 23.75 قيراط. يتميز هذا الإصدار بلونه الأزرق الداكن بينما فتحة التجفيف مطلية يدويًا بأوراق الذهب، وهي تقنية حرفية تقليدية تجمع بين الدقة الهندسية والحرفية العالية، ويأتي هذا الإصدار المحدود في علبة رفيعة باللون الأحمر، يمكن تخصيصها بإضافة الحروف الأولى للشخص المرغوب.

ويقع المتجر الجديد، والثاني للعلامة بعد متجرها في دبي مول، في الطابق الأول من مول الإمارات. كما تنتشر متاجر دايسون ديمو في سبعة مواقع أخرى في دولة الإمارات تشمل الوحدة مول والغاليريا وياس مول ومارينا مول في أبوظبي، ومارينا مول ومردف سيتي سنتر في دبي، و سيتي سنتر الزاهية، في الشارقة.

-انتهى-

للاستفسارات الإعلامية، يمكنكم التواصل مع:

نادين طه nadia.taha@dyson.com أو  dyson@webershandwick.com كما يمكنكم زيارة https://www.dyson.ae/en-AE/newsroom

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار