شيماء علي بمكياج ثقيل بعد غياب والجمهور يشبهها بالدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
شيماء علي بمكياج ثقيل بعد غياب والجمهور يشبهها بالدكتورة خلود

عبرت شيماء علي عن اشتياقها الشديد لمظهرها وهي تضع مكياج وأدوات زينة على وجهها بعد فترة طويلة من عدم استخدام المكياج وظهورها بدونه.

شيماء علي بمكياج ثقيل

وظهرت شيماء علي في فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" بمكياج ثقيل وتكشف عن اشتياقها الشديد لظهورها بمكياج كامل، وأنها كانت على وشك أن تنسى كيف يتم وضع المكياج.

الجمهور يشبه شيماء علي بالدكتورة خلود

وبسبب ظهور شيماء علي بهذا المكياج الثقيل شببها البعض بالدكتورة خلود، وأنها وضعت مكياج قريب لمكياج دكتورة خلود فأصبحت تشبهها.

شيماء علي والسن

شيماء علي بالشعر الأبيض

شيماء علي تحدثت بصراحة عن مشاعرها وقالت أنها كانت ترفض فكرة التقدم بالعمر وقالت من قبل أن الفتاة لا تكبر حتى تتزوج ويكون لديها أطفال وكانت وقتها في الـ30 من عمرها أما اليوم الأمور كلها تغيرت فهي لا تخجل من الشعر الأبيض أبداً وأصبحت أكثر قبولاً للأمر.

وأضافت شيماء علي أنها كشفت عن الأمر الآن لأن الكثير من الفتيات يشعرن بالضيق من الشعر الأبيض إلا بخاصة وأنها تعاني منه منذ أن كانت في الـ25 من عمرها واليوم أصبح جزء كبير من شعرها أبيض لذلك أرادت أن تظهر به كي تتغير الفتيات ويصبحن أكثر قبولاً للفكرة.

شيماء علي قبل وبعد

وكانت شيماء علي قد ظهرت في فيديو وهي تخضع للحقن عى يد طبيبتها ولكنها أبدت تخوفها من أن تتسبب هذه التقنية في تغيير ملامحها، لتطمئنها طبيبتها بأن هذه الخطوة ستمنح البشرة نضارة دون أن تتسبب في تغيير في الشكل ولكن يبدو الأمر طبيعياً، بمجرد نشر الفيديو انهالت على شيماء على التعليقات السلبية التي انتقدت اتجاهها لتغيير شكلها بشكل دائم، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تفاجئهم فيها بتغير ملامحها خلال الأشهر الماضية.

بخاصة وأن شيماء علي كانت قد أجرت عملية جراحية لعلاج أزمة صحية في الجيوب الأنفية، إلا أن الأمر ربطها بأنها خضعت لعملية تجميلية في الأنف، خاصة بعد ظهورها بشكل مختلف في صورها بعد العملية، فتفاجئ شيماء علي جمهورها من وقت لآخر بتغير واضح في شكلها، ومع مرور السنوات تحولت النجمة الكويتية إلى شخص آخر، حيث تبدلت ملامحها تماماً عن الشكل الذي ظهرت به في البدايات.

وخلال الفترة الماضية، فوجئ متابعوا شيماء علي بفيديو نشرته الفنانة الكويتية ظهرت فيه في حالة صحية غير مطمئنة وهي مستلقية على سرير أحد المستشفيات، ليظن البعض أنها تعرضت لحادث، وذلك قبل أن تؤكد الفنانة الشهيرة أنها تجري عملية جراحية في الأنف، وهو ما أثار الشكوك حول خضوعها لعملية تجميل جديدة.

في حين أن شيماء علي نفت ما تردد حول خضوعها لعملية تجميل في الأنف، وأوضحت أن العملية علاجية لأزمة متعلقة بالجيوب الأنفية ولست خطوة تجميلية جديدة بخاصة وأنها لا تشعر بالخجل من الإعلان عن الأمر أمام الجمهور في حال اتخذت هذه الخطوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار