دليل هدايا عيد الأم من داماس تعكس المشاعر الجميلة التي تربُطك بوالدتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 مارس 2023
دليل هدايا عيد الأم من داماس تعكس المشاعر الجميلة التي تربُطك بوالدتك

حب الأم لا يُقدّر بثمن فهي الشخص الأغلى في حياتك، في عيد الأم، فلتجعل هذا الحب الغالي يلهمك في العثور على الهدية المثالية: انعكاس لكل المشاعر الجميلة والعلاقة الخاصة التي تربُطك بوالدتك، كل أم متميزة وفريدة لذلك تستحق مجوهرات تتناسب مع شخصيتها ومكانتها الخاصة في قلبك، اكتشف اختيارك الأمثل من بين مجوهرات داماس Damas المصنوعة بخبرة استثنائية من الذهب عيار 18 قيراطاً في مجموعة من التصاميم المرصعة بالأحجار الكريمة أو شبه الكريمة، ضع البسمة على وجهها الذي سيضيء بالفرح في عيد الأم الذي لن تنساه أبداً. 

مجموعة ألِف

مجموعة ألِف

  • مستوحاة من الحرف الأول المهيب في الأبجدية العربية، تُكرم مجموعة ألف قدُرات المرأة، من خلال تصاميم مجوهرات حديثة تجسد الروح القوية وصمودها - تجسيد مثالي للأمهات المُلهمات الرائعات.
  • قلادة "ألِف يونيتي" ثنائية السلسلة مع تعليقه ثلاثية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً تتميز بتصميم مرصع كامل بالألماس المتلألئ، مما يجعلها قطعة رائعة للأم التي تستحق التقدير والثناء لقوتها وجمالها وحبها.

مجموعة كنزي

مجموعة كنزي

  • كنزي، كلمة عربية تعني "الكنز"، مجموعة تحتفل بأغلى هدية على الإطلاق: الحب، تتميز بزخارف على شكل عملات معدنية مرصعة بأحجار كريمة وشبه كريمة معززة بزخارف ماسية رائعة، العقود والأقراط والأساور والخواتم المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً تُمثل خياراً آسرًا للمرأة الأقرب إلى قلبك.
  • سوار "كنزي ميني بانجا" المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومزيناً بحجر الأماثيست الأرجواني الرائع ومرصع بــ 1.70 قيراطاً من الألماس، يجسد الاحتفال بأعمق وأروع كنز لكل امرأة: حبها اللامتناهي وغير المشروط لنفسها وللآخرين وللحياة.

مجموعة لايس

مجموعة لايس

  • تجسد مجموعة "لايس" الأنثوية والرقيقة، الأناقة الفائقة للمرأة من خلال أنماط دقيقة مستوحاة من الهندسة المعمارية العربية بتناسقها وتناغمها الرائعين، تم تحويل هذه التصاميم المعقدة إلى ميداليات حديثة نابضة بالحياة تجمع بين الألوان الغنية للذهب الأصفر والأبيض مع مجموعة ساحرة من أحجار الفيروز أو الملكيت أو عرق اللؤلؤ.
  • تأخذ الأقراط المتدلية الفيروزية ذات السلسلة المترابطة تتبع موضة السلسلة الكبيرة، مما يجعلها مثالية للأمهات العصريات المُحبّات للموضة، وإضافة الزخارف الماسية المستديرة الرائعة تضمن عامل الإبهار لهذا التصميم الثمين.

مجموعة دوم

مجموعة دوم

  • نظرة معاصرة على الأناقة الملكية مع جاذبية خالدة، مجموعة دوم مستوحاة من العمارة المهيبة للقبة في المنطقة، بخطوطها الأنيقة والزاوية وخياراتها النابضة بالحياة من الأحجار الكريمة وشبه الكريمة، "دوم" مخصصة للمرأة التي تحبها شيء أيقوني بالنسبة لك فهي تستولي على قلبك مثل الملكة.
  • يتميز عقد دوم آرت ديكو المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بسلسلة من الكابلات بطول 45 سم تتوج بتصميم على شكل قبة مظللة بأحجار الألماس اللامعة المستديرة التي تجعلها تكملة جميلة للون الأخضر الساحر للملكيت وهو أسلوب أَبَدِيّ وعصري بذات الوقت.

مجموعة فايروركس

مجموعة فايروركس

  • هدية تحتفل بالحياة والشخصية الفريدة لكل أم، تقدم مجموعة فايروركس مجموعة لا تُنسى من المجوهرات المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً والمزينة بأحجار الألماس ذات الأشكال المختلفة، حيث يتم إعادة تصميم هذه القطع الكلاسيكية بلمسة من أشكال الألعاب النارية المتلألئة التي تتصاعد في السماء.
  • يتميز عقد فايروركس فلير المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بتصميم مفعم وينبض بالحياة، مرصع بـ 0.265 قيراطاً من الألماس الذي يتباين بشكل جميل مع التوباز الأزرق السويسري الحالم وعقيق الرودوليت النابض بالحياة والأماثيست، مما يخلق احتفالاً رائعاً بالبهجة والسعادة التي تضفيها والدتك على حياتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار