أجمل إطلالات المشاهير المواكبة لصيحات الموضة بمهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير المواكبة لصيحات الموضة بمهرجان الجونة السينمائي

أنتهى اليوم مهرجان الجونة السينمائي ولكن ترك لنا مجموعة متنوعة من إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء التي جاءت مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية. لكن حرصت كل نجمة على اختيار صيحات الموضة التي تتناسب مع شكل قوامها وستايلها الخاص للحصول على إطلالة مبهرة تخطف أنظار الجميع على السجادة الحمراء. لهذا قررنا أن نستعرض معك أبرز صيحات الموضة التي اختارت النجمات بمهرجان الجونة السينمائي 2021.

موضة الأزياء والفساتين ذات الفتحات المفضلة للمشاهير

سيطرت موضة فساتين السهرة ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل كبير على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي 2021 إلى جانب ظهورها مع الأزياء بشكل أنيق وعصري جذاب. فكانت هذه الصيحة هي المفضلة لدى أغلب النجمات والتي تعد من أشهر صيحات الموضة التي تتصدر هذا العام وسوف تستمر معك حتى خريف وشتاء 2021.

إطلالة منة شلبي

حيث اختارت النجمة منة شلبي فستان أبيض ذو فتحات على الظهر والخصر بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وقد حمل الفستان توقيع Honayda. وقد جاء هذا التصميم مناسب للغاية لشكل قوامها وهذا ما جعلها تخطف الأنظار في اليوم الأول للمهرجان.

إطلالة علا رشدي

اختارت النجمة علا رشدي اعتماد موضة الجمبسوت بفتحات على الكتف والصدر بشكل عصري مميز، وقد حمل الجمبسوت توقيع علامة Darjee Studio. حيث نجحت أن تحصل على إطلالة مميزة وجذابة على السجادة الحمراء بعيداً عن فستان السهرة.

إطلالة صبا مبارك 

خطفت الأنظار أمس النجمة صبا مبارك باختيار فستان بيج ستان بكتف واحد ومميز بفتحة على الخصر بشكل عصري جذاب مع قصة ملفوف على الخصر بطريقة الـ Wrap. وقد حمل الفستان توقيع علامة Rayane Bacha. ولأن صبا مبارك تملك خصر نحيف لهذا جاء هذا التصميم مناسب لها بشكل كبير.

إطلالة بسمة

فضلت النجمة بسمة الحصول على إطلالة مميزة هذا العام بمهرجان الجونة السينمائي وذلك بمواكبة موضة الفساتين ذات الفتحات. حيث اختارت موديل باللون الأبيض ذو فتحة على الصدر مع كتف مائل بشكل أنيق ومميز للغاية، وقد حمل الفستان توقيع المصممة سارة أونسي.

صيحة الفساتين ذات التموجات والكرانيش اختيار النجمات

تصدرت موضة الفساتين ذات التموجات سواء بطريقة الـ Ruffles أو الكرانيش منصات عروض الأزياء هذا العام بشكل كبير لهذا لم تتخلي عن اختيار هذه الصيحة أغلب النجمات من أجل الحصول على إطلالة موفقة بشكل ساحر. وفي الحقيقة نجح أغلبهن في خطف الأنظار بأجمل موديلات الفساتين على السجادة الحمراء وذلك بداية من حفل الافتتاح وحتى الختام اليوم.

إطلالة درة زروق

خطفت الأنظار النجمة درة زروق بحفل الافتتاح باختيارها لفستان باللون الأبيض والأسود تميز ببعض التموجات على الكتف بشكل مفعم بالأنوثة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا. وقد جاء هذا الموديل مناسب منحنيات قوام درة بشكل أكثر من رائع.

إطلالة رنا رئيس

اختارت النجمة الشابة رنا رئيس أمس خلال مهرجان الجونة اعتماد فستان وردي ناعم ذو تموجات بشكل ساحر على منطقة الأكتاف والصدر بموديل عصري جذاب. وقد حمل الفستان توقيع المصمم المصري سامو هجرس.

إطلالة نسرين طافش

بطريقتها المميزة خطفت الأنظار النجمة نسرين طافش وذلك باختيارها لفستان برتقالي محدد للقوام مميز ببعض التموجات على الجزء العلوي بالقوام بشكل أنيق وجذاب. وقد حمل الفستان توقيع المصمم فؤاد سركيس الذي يشتهر بتقديم موضة التموجات باستمرار.

إطلالة بسنت شوقي

اعتمدت النجمة بسنت شوقي إطلالة مميزة باللون الأحمر خلال مهرجان الجونة السينمائي وهو موديل فستان ذو كرانيش على الأكتاف والصدر بطريقة عصري أنيقة، وقد حمل الفستان توقيع المصممة زينة زكي. ومن الجدير بالذكر هذا الموديل ارتدته من قبل النجمة درة زروق.

موضة الفساتين الكاب اختيار المشاهير

دائماً ما تتصدر موضة الفساتين الكاب منصات عروض الأزياء لتكون اختيار بعد ذلك إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمختلف المهرجان حول العالم. ولكنها كانت اختيار أغلب النجمات العرب على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي.

إطلالة يسرا

تعد موضة فساتين السهرة الكاب من أكثر الصيحات المفضلة لدى النجمة يسرا بالتحديد في أغلب الإطلالات الرسمية لها، لهذا اختارتها أكثر من مرة بعدة تصميمات. ولكن كان فستان السهرة السماوي بموضة الكاب هو الأكثر تميزاً الذي خطفت به الأنظار باليوم الأول للمهرجان والذي حمل توقيع المصمم طوني ورد.

إطلالة منى زكي 

تتميز النجمة منى زكي بأناقتها التي لا حدود لها لذلك اختارت فستان أحمر قصير بموضة الكاب بشكل أنيق وجذاب خطف الأنظار. والذي حمل توقيع علامة Cece Chic الذي نجح أن يمنحها مظهر عصري أنيق وجذاب.

إطلالة ليلى علوي

كانت الفساتين بموضة الكاب اختيار النجمة ليلى علوي باليوم الأول لمهرجان الجونة السينمائي، حيث اختارت فستان فضي مطرز بالكامل بموضة الكاب بشكل أنيق جاء مناسب لذوقها. وقد حمل الفستان توقيع المصمم يوسف الجسمي.

صيحة الفساتين المطرزة والبراقة المفضلة للنجمات

اجتمعت أغلب النجمات على اختيار فساتين السهرة المطرزة بالكامل سواء بدرجات الفضي أو الذهبي إلى جانب تقديم الفساتين بأقمشة لامعة ميتاليك بشكل رائع. وجميع هذه التفاصيل من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام والتي يمكن أن تعكس مظهر ساحر للمرأة لهذا لجأت إليها أغلب المشاهير.

إطلالة نادين نجيم

خطفت الأنظار النجمة نادين نسيب نجيم عند ظهورها للمرة الأولى على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي. فقد اختارت الحصول على فساتين السهرة الذهبية الفخمة المطرزة البراقة بشكل ساحر، وقد حمل فستانها توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

إطلالة ريا أبي راشد

فضلت الإعلامية ريا أبي راشد مواكبة موضة الفساتين البراقة المطرزة بالكامل باختيار فستان أحمر مطرز بتصميم فخم وجذاب خطف الأنظار لها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، وقد حمل الفستان توقيع علامة Needle & Thread.

إطلالة شذى حسون

اختارت شذى حسون مصالحة جمهورها باختيار إطلالة مميزة بعدما أثارت الجدل بإطلالتها في حفل الإفتتاح. حيث اختارت جمبسوت لامع بشكل عصري جذاب خطف الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة والذي حمل توقيع Tutus Kurniati.

موضة الشراشيب تتوج إطلالات المشاهير

تعد الشراشيب من أكثر صيحات الموضة التي يمكن أن تعكس للمرأة مظهر مفعم بالحيوية والأناقة لهذا كانت اختيار الكثير من المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي وذاك سواء من خلال الفساتين أو الأزياء.

إطلالة منى زكي

حيث اختارت النجمة منى زكي ارتداء توب مع شورت فضي منسق مع جاكيت من نفس اللون يتميز بشراشيب طويلة بشكل عصري جذاب والذي منح النجمة منى زكي مظهر عصري جذاب. وقد حملت إطلالتها توقيع يسرا البرقوقي.

إطلالة أمينة خلال

خطفت الأنظار على السجادة الحمراء النجمة أمينة خليل خلال مهرجان الجونة باختيارها لفستان فضي قصير ذو شراشيب منحها إطلالة أنيقة وجذاب بطريقة مبهرة. وقد حمل الفستان توقيع المصممة سارة أونسي.

صيحة الكورسيه اختيار المشاهير 

هل لفتت نظرك ظهور موضة الفساتين الكورسيه هذا العام؟ لهذا كانت اختيار أغلب المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي. وقد حرصت كل نجمة على أن تختار الموديل الذي يتناسب مع قوامها ويعكس مظهر ساحر لها.

إطلالة بشرى

عادت النجمة بشرى للظهور مجدداً خاصة بعد تعرض لحادث سير، حيث اختارت فستان رمادي بسيط بموضة الكورسيه الذي عكس مظهر رائع لها بطريقة مميز وغير تقليدي مقارنة بالإطلالات التي اختارتها على مدار أيام المهرجان.

إطلالة سمية الخشاب

خطفت الأنظار النجمة سمية الخشاب على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي وذلك باختيار فساتين الضيقة، ولكن كان موديل الكورسيه باللون الفوشيا هو المفضل لديها والذي عكس مظهر عصري لها بشكل مميز وغير تقليدي.

صيحة الريش المفضلة للمشاهير

تعد موضة الريش من الصيحات المميزة والتي ظهرت بشكل بسيطة خلال مهرجان الجونة السينمائي هذا العام وذلك برغم تصدرها منصات عروض الأزياء وانتشارها على جميع المستويات بداية من الملابس وحتى الإكسسوارات.

إطلالة رزان جمال

حيث اختارت النجمة رزان جمال اعتماد فستان أبيض بسيط ورقيق خلال مهرجان الجونة السينمائي والذي جاء مزين بالريش على الصدر بشكل هادئ ومفعم بالأنوثة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم إيلي صعب.

إطلالة جالا هشام

اختارت النجمة جالا هشام أن تواكب موضة الريش باختيارها لفستان وردي قصير ناعم مزين بالريش وذلك في ليلة عرض فيلم "ريش" الذي أثار الجدل في الأيام القليلة الماضي. وقد حمل الفستان توقيع دار بامبا. 

موضة الفساتين القطعتين اختيار النجمات

أصبحت موضة فساتين السهرة القطعتين هي الأكثر رواجاً هذا العام والتي كانت اختيار المراهقات والشابات بشكل كبير، لهذا فضلت اختيارها الكثير من النجمات الشباب على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي.

إطلالة رنا رئيس

اختارت رنا رئيس اعتماد فستان سهرة باللون السماوي الضيق الذي يتكون من قطعتين بشكل عصري جذاب جاء مناسب لأجواء المهرجان وعمرها بشكل أكثر من رائع. وقد حمل الفستان توقيع المصمم سامو هجرس.

إطلالة مايان السيد

كانت إطلالات النجمة الشابة مايان السيد ملفتة للأنظار بشكل كبير خلال مهرجان الجونة السينمائي، حيث اختارت مواكبة موضة الفساتين القطعتين بشكل عصري جذاب وذلك مع توب قصيرة وتنورة منفوشة قصيرة وقد حمل الفستان توقيع Atelier Mamzi.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار