دنيا بطمة تتضامن مع سعد لمجرد بعد إدانته باغتصاب فتاة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
دنيا بطمة تتضامن مع سعد لمجرد بعد إدانته باغتصاب فتاة

انضمت الفنانة المغربية دنيا بطمة لقائمة الفنانين المتضامنين مع الفنان سعد لمجرد بعد الحكم عليه من محكمة فرنسية بالسجن 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة والتعدي عليها بالضرب في عام 2016.

دنيا بطمة تتضامن مع سعد لمجرد

ونشرت دنيا بطمة ستوري لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أعلنت فيها تضامنها مع عد لمجرد بعد صدور الحكم داعية الله أن يصبره على الأزمة التي يمر بها.

وكتبت دنيا بطمة قائلة: "معرفش شنو نقول يا الله يا ربي تصبرك خويا سعد وتصبر والديك وكل محبينك، احنا دايماً معاك وجمهورك دايماً معاك وفي ضهرك".

وبذلك تكون دنيا بطمة ضمن عدد من الفنانين الذين أعلنوا دعم سعد لمجرد، ومن بينهم الفنان المغربي حاتم عمور والذي نشر صورة تجمعه بسعد لمجرد عقب الحكم عليه، وكتب معلقا: " اللهم إنا لا نسألك رد القضاء، ولكن نسألك اللطف فيه".

دنيا بطمة تتضامن مع سعد لمجرد بعد إدانته باغتصاب فتاة

دخلت الفنانة المغربية مريم حسين في نوبة من البكاء بعد الحكم على مواطنها وألمحت إلى أن بعض الأحكام تصدر عن طريق دفع الأموال، قائلة: "كم من أحكام غلط ولكن الحمد لله، والله يفرجها عليه سعد لمجرد ولد بلدنا وأخونا الوحيد اللي وصل الأغنية المغربية للعالمية، أتمنى أن الحكم مثل ما فيه أحكام تدفع لها الفلوس ورب ضرة نافعة ما تعرفونش بعدين شو راح يصير".

وقالت مريم حسين: "نقول إنا لله وإنا إليه راجعون لأي مصيبة تصيب اي إنسان سواء كانت مصيبة من الله سبحانه وتعالى أو مؤامرة من الناس".

إدانة سعد لمجرد في قضية الاغتصاب

أصدر القضاء الفرنسي حكمه النهائي على الفنان سعد لمجرد، بالسجن 6 سنوات في القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة، ليبيت الفنان المغربي ليلته الأولى خلف القضبان اليوم.

حاول سعد لمجرد الدفاع عن نفسه في آخر جلسات المحاكمة قائلا: "فعلت شيئاً ندمت عليه، دفعتها على وجهها بوحشية. لقد كان رد فعل لا إراديا، لست فخورا به"، مذكّرا بأنه كان قد شرب الكحول وتعاطي مخدر الكوكايين.. حضرة الرئيسة، أقولها اليوم وسأقولها حتى الرمق الأخير: أنا، سعد لمجرد، لم أمارس الجنس إطلاقا مع لورا ب. بأي طريقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار