سعد لمجرد يجثو على ركبتيه ويقبل يد فتاة في حفلته الأخيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
سعد لمجرد يجثو على ركبتيه ويقبل يد فتاة في حفلته الأخيرة

أثار المطرب المغربي سعد لمجرد الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما انتشر فيديو وهو يجثو على ركبتيه مقبلاً يد فتاة صغيرة من الجماهير الذين حضروا حفلته الأخيرة في مدينة شرم الشيخ المصرية.

سعد لمجرد يقبل يد فتاة

ودعا سعد لمجرد الفتاة الصغيرة على المسرح بعد أن عبرت عن حبها الشديد له وأنها من معجبيه وساعدها لمجرد على الصعود وركع على ركبتيه على طريقة الأفلام الرومانسية وقبل يدها واحتضنها والتقط معها صورة تذكارية.

تعد حفلة لمجرد كانت الثانية له في مصر وحضرها عدد كبير من الجماهير وأقيمت الحفلة في شرم الشيخ وأبدع لمجرد في الحفل بأروع أغانيه التي أحبها الجمهور منها أغنية "أنت معلم" وأغنية "انتي باغية واحد" وأغنية "انساي" وأغنية"عدى الكلام" وأغنية "الحلق اللي عمل قلق" وقدم مجموعة من الأغاني القديمة للعندليب حافظ ومطربين آخرين مثل الهضبة عمرو دياب وهي "حكايتك إيه" 

واختتم سعد الحفل بأغنيته الجديدة "نفسي أشوفك" وحرص على التقاط مجموعة من الصور مع جماهيرية بعدما نزل من المسرح.

وخلال الحفل قدم سعد برفقة فرقته الموسيقية عرض راقص وسط تصفيق حار من جماهيرية، وحضر حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ مجموعة من الفنانين المصريين احتفالاً بعيد رأس السنة وكان من أبرز الحضور الفنانة نرمين الفقي والفنانة هالة صدقي، بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الرياضة والإعلام.

 سعد لمجرد في مصر

ووجه سعد لمجرد خلال الحفل تحيته للجمهور الذي حرص على حضور الحفل وقال: " تحياتي وحبي لكم جميعا جمهوري العزيز وأرسل لكم برسالة تحية من الشعب المغربي إلى الشعب المصري وجماهيره العريقة".

وخلال حوار صحفي معه أوضح سعد أن سبب اختيار مدينة شرم الشيخ لإقامة الحفل هو رغبته في استعادة ذكرياته فيها، وأضاف: "كنت طول الوقت اللي مجتش فيه مصر بتمنى يجيلي حفلة في شرم الشيخ، لأنه لما بفتكر ذكرياتي الحلوة مع الجمهور المصري، وكيف استقبلني في 2015، و2016، واستقبال الفنانين المصريين اللي شجعوني في 2016، فحبيت أعيد الذكريات دي وأغني في شرم الشيخ".

وسبق لسعد لمجرد أن أحيا حفل في مصر حيث كان حفله الأول فيها في شهر مايو وكانت بمناسبة زفاف لبعض الوفود الأجنبية التي تحتفل بمناسباتها في مصر كنوع من تنشيط السياحة.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلن المطرب المغربي زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي في وشارك مجموعة من صور حفل الزفاف الخاص بهم على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام وعلق على الصور قائلاً: "شكرا العائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار