دنيا سمير غانم تلفت الأنظار بغنائها لفيروز في لبنان (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
دنيا سمير غانم تلفت الأنظار بغنائها لفيروز في لبنان (فيديو)

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، فيديو لها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، لفتت الأنظار لها بعذوبة صوتها وأدائها المتمكن من أغنية "آخر أيام الصيفية" للفنانة اللبنانية فيروز.

دنيا سمير غانم تغني لفيروز 

نشرت دنيا سمير غانم الفيديو الذي صوره لها زوجها الإعلامي رامي رضوان، موضحة أنه تم التقاطه يوم 5 أكتوبر/ تشرين الأول، خلال ركوبها للتلفريك أثناء قضائها عطلة هناك، متمنية أن يحفظ الله لبنان بلداً وشعباً، وفلسطين أيضاً مما يحدث بها خلال الفترة الحالية، وكل الدول العربية، وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو عقب نشر الفنانة المصرية له، مشيرين إلى أن صوتها عذب وقريب من صوت فيروز.

شاهدوا الفيديو

دنيا سمير غانم تدعم غزة 

في سياق متصل كانت الفنانة دنيا سمير غانم قد حرصت منذ بداية اندلاع الحرب التي يشهدها الشعب الفلسطيني على قطاع غزة من يوم 7 أكتوبر، على إظهار تضامنها الكامل تجاه القضية الفلسطينية وتنديدها بما يحدث هناك.

وظهر تضامنها من خلال نشرها للعديد من المنشورات والمقاطع التي تؤيد من خلالها موقفها مع القضية الفلسطينية، وجاء في أحد منشوراتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام حيث كتبت دعاء لغزة، متمنية أن ينجيهم الله مما يحدث لهم هناك، كما دعت لمصر بأن يحفظها الله هي وأهلها من كل شر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار