دون إجراءات وقائية: زفاف شقيقة محمد رمضان يثير غضبا عبر مواقع التواصل

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2020
دون اجراءات وقائية: زفاف شقيقة محمد رمضان يثير غضبا عبر مواقع التواصل

أثار حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، إيمان بإحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي غضبا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر محمد رمضان في صور تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يلتقط صورا تذكارية مع شقيقته وزوجها ورافقته زوجته نسرين، دون ارتداء الكمامات أو حدوث أي تباعد اجتماعي بين المتواجدين وفي ظل عدد كبير من المدعوين دون أي تدابير احترازية، مما أثار استغراب العديد من المتابعين، الذين تساءلوا عن كيفية إقامة هذا الحفل في ظل منع الدولة لإقامة حفلات الزفاف بتواجد عدد كبير من المواطنين، في الوقت الذي ترتفع فيه أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد.

وكانت إيمان شقيقة محمد رمضان، قد شاركت مؤخرا صورا من عقد قرانها على عريسها حسام حامد عبر حسابها على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/Zamlkawya9/status/1267154566530895875?s=20

واحتفلت إيمان رمضان، وهي الشقيقة الوسطى لرمضان، بخطوبتها في شهر فبراير.

https://www.instagram.com/p/CAV-76opIGG/?utm_source=ig_embed

https://twitter.com/ahmedah996/status/1267153876488269825?s=20

دون إجراءات وقائية: زفاف شقيقة محمد رمضان يثير غضبا عبر مواقع التواصل دون إجراءات وقائية: زفاف شقيقة محمد رمضان يثير غضبا عبر مواقع التواصل دون إجراءات وقائية: زفاف شقيقة محمد رمضان يثير غضبا عبر مواقع التواصل دون إجراءات وقائية: زفاف شقيقة محمد رمضان يثير غضبا عبر مواقع التواصل

التدوينة دون كمامات أو إجراءات وقائية.. حفل زفاف شقيقة محمد رمضان يثير غضبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار