شيكات محمد رمضان تحدث أزمة على مواقع التواصل بعد الكشف عن الملايين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2017
شيكات محمد رمضان تحدث أزمة على مواقع التواصل بعد الكشف عن الملايين

أثار الفنان محمد رمضان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن صور شيكات للمبالغ التي تبرع بها لصالح جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان والمعهد القومي للأورام الجديد 500 500.

وقام محمد رمضان بنشر شيكات المبالغ التي تبرع بها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعلن تبرعه بمبلغ ملوني جنيه مصري لصالح جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان، وعلق على الصورة قائلاً "بعد زيارتي لمستشفى 57357 كان لازم اقوم بدوري .. واخترت - بعد دراسة - اني اشارك في مواجهة السرطان قبل ما ييجي .. ده تبرع مني ل(جمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان) علشان توصيل (الصرف الصحي) لأهالينا في قبلي وبحري علشان يشربوا مية نضيفة ومايجيلهومش سرطان .. وهنبدأ بالقرى اللي مفيهاش صرف صحي بمحافظة المنيا قال تعالي (الذين ينفقون أموالهم باليل والنهار سراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون )صدق الله العظيم محمد رمضان".

شاهدي أيضاً: تعرفوا على أجور النجوم الفلكية في إعلانات رمضان ليلى علوي الأغلى

محمد رمضان تبرع ب2 مليون جنيه لمستشفى 57357
لينشر بعدها بساعات قليلة صورة لشيك جديد بمبلغ مليون جنيه لصالح المعهد القومي للأورام الجديد 500 500، وعلق على الصورة قائلاً "حسّيت إن مشاركتي في إعلان 500 500 لوحدها مش كفاية .. فكان لازم يبقى لي دور تاني ولو بسيط .. وتبرعي ده أقل واجب تجاه مرضى السرطان من أهلنا قال تعالي (الذين ينفقون أموالهم باليل والنهار سراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون )صدق الله العظيم".

شاهدي أيضاً: صور أخطاء ومشاهد خادشة بالجملة في الأيام الأولى من مسلسلات رمضان

محمد رمضان تبرع لمستشفى 500 500 ب 2 مليون جنيه
وبعد نشر محمد رمضان صور للشيكات التي تبرع بها، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لكشفه عن المبالغ، وأشار النشطاء أنه كان من الأفضل ألا يكشف عن تبرعه ويكون هذا التصرف في السر لا يعلمه إلا الله، بينما ذهب الفريق الآخر إلى الاستعانة باآية التي كتبها رمضان وهي "الذين ينفقون أموالهم باليل والنهار سراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون )صدق الله العظيم".
يذكر أن محمد رمضان يغيب هذا العام عن الدراما الرمضانية التليفزيونية بسبب أدائه للخدمة العسكرية، لكنه شارك في مسلسل إذاعي، وشارك في إعلان لمستشفى 500 500.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار