دونالد روبرتسون يتعاون مع أليس + أوليفيا للمصممة ستايسي بندت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
دونالد روبرتسون يتعاون مع أليس + أوليفيا للمصممة ستايسي بندت

يسر أليس + أوليفيا الإعلان عن شراكتها مع فنان الإنستجرام البارز والمرهف الإحساس "دونالد روبرتسون" لإبتكار مجموعة كابسول ستتوفر في متاجر العلامة التجارية خلال شهر نوفمبر 2015.

لوحة الألوان النابضة بالحياة التي يعتمدها روبرتسون تجسد تماماً الروح الخلاقة لبندت، الأمر الذي حمس المصممة للتعاون مع روبرتسون لإبتكار مجموعة كبسول للملابس الجاهزة والاكسسوارات، تميزت بطباعاتٍ لرسومٍ غريبة وفريدة. وأستقطبت التي شيرت التي تحمل توقيع العلامة، إعجاب الكثيرين من المشاهير، وشوهدت المغنية العالمية بيونسه مؤخراً وهي مرتدية هذه التي الشيرت المميزة.

"بعد الشراكة المرتجلة مع دونالد التي توازت مع عمله الرائع في برجدورف جودمان، قررنا توسيع قنواتنا الإبداعية! أحب أعماله الفنية وطاقته، فهو حقاً أحد الفنانين المفضلين لدي وأحب العمل معه". قالت ستايسي بندت، الرئيسة التنفيذية والمديرة الإبداعية للعلامة.

تتألف مجموعة كبسول المشتركة بين دونالد روبرتسون وأليس + أوليفيا من تنورة منتفخة متوسطة الطول (298 $ سعر التجزئة)، كنزة مع طباعة على القبة(Printed Collar Cuff Sweater)  (298 $)، Crew Neck Sweater (298 $)، كنزة بأزرار مع طباعة (Printed Cardigan) (298 $)، Montage Printed Crew Neck Tee )288 $). تحتوي كل قطعة على رسمة بأيدي روبرتسون، وسيتم إنتاج بضع مئات من كل نمط للتوزيع بالتجزئة.
 
مجموعة الكبسول المشتركة بين دونالد روبرتسون وأليس + أوليفيا ستتوفر في نوفمبر (تشرين الثاني) 2015 في كل متاجر أليس + أوليفيا لستايسي بندت.

قد يعجبك أيضاً:

لوك اليوم: يوم في السوق مع الأصدقاء

2016مجموعة أليس وأوليفيا لموسم ما قبل ربيع 

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار