كوبرا الحلقة 15: علي المحلاوي يتعاون مع الشرطة لإثبات براءته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
كوبرا الحلقة 15: علي المحلاوي يتعاون مع الشرطة لإثبات براءته

شهدت الحلقة  15 من مسلسل كوبرا تطورات غير متوقعة بعد أن استجاب الضابط حازم، محمود عبدالمغني، لطلبات كوبرا بالتعاون معه في محاولة من علي صالح المحلاوي بإثبات براءته والوصول إلى الدلائل التي تدين عزيز الخيال.

كوبرا 15

يواجه الضابط حازم، محمود عبد المغني، كوبرا، محمد عادل إمام، ويخبره بوفاة والدته وسط صدمة كوبرا، إلا أن ما يدهش الضابط هو أن الشرطة اللبنانية تقرر الاحتفاظ بكوبرا لقضاء عقوبته على الجرائم التي ارتكبها هناك.

أما عزيز الخيال، فيذهب إلى الدار التي يملكها للأيتام، وهناك يلتقي بالفتيات اللواتي يسكن الدار، ويطلب من واحدة منهن إقامة علاقة غير مشروعة معه وسط رعب الفتاة، إلا أنه يهددها بأن مصيرها سيكون نفس مصير زميلتها التي يحتجزها في غرفة خاصة.

كوبرا

أما غرام فتتقابل مع سيكا، وتؤكد له على أن السوشيال ميديا ستكون سلاحاً قوياً لدعم كوبرا وبالفعل تظهر مع أحد المشاهير  في بث مباشر وتتحدث عن شجاعة كوبرا وبراءته.

 في نفس التوقيت يذهب سيكا إلى منزل كوبرا، ويصطحب شقيقه معه بعد أن أجبره شقيق المعلم شيخون على تناول المخدرات رداً منه على. انفعال عبد الرحمن بعد علمه بتصوير شيخون لشقيقته منال بجون ملابس ونشر صورها على الإنترنت انتقاماً من كوبرا.

كوبرا

يذهب الضابط حازم لمقابلة كوبرا في أحد سجون لبنان، وهناك يخبره بما فعله شيخون في عائلته وتصويره لمنال بدون ملابس، فينفعل كوبرا ويطلب من الضابط حازم إرجاعه إلى مصر، فيؤكد له الضابط حازم إنه سيتصدى لكل الأفعال المخالفة للقانون، وفي نهاية اللقاء يسلم عليه ويعطيه مفتاح أساور الحبس فيبدأ كوبرا في التخطيط للهرب من سجون لبنان محاولاً العودة إلى مصر، فيستفز ضابط الحجز إلى أن يقوم الأخير للرد عليه، وهنا يحبسه في غرفة الحجز ويتعدى عليه بالضرب وعند مواجهة باقي رجال الشرطة له يحدث اشتباك بينهم ينتهي بنجاح كوبرا في الهرب مع صديقه، فتوش، أوس أوس، ويطلب منه أن يعود إلى مصر إلا أن فتوش يؤكد له على أنه يشعر بالراحة في لبنان وأنه لن يعود لمصر.

كوبرا

تطلب غرام من سيكا أن يشاركها في بث مباشر  إلا أن الأخير يرفض فيدور حواراً طريف بينهما وسط اعتقاد سيكا بأن غرام تحاول استغلاله وهو ما ترد عليه غرام ساخرة، أما الصحفي جمال هلال، محمود البزاوي، فيتم استدعاؤه إلى النيابة، ومواجهته بكل الجرائم التي كان سببا فيها، فيتصل بشيخون للإيقاع به إلا أن الأخير يرد عليه كاشفاً أنه كان السبب وراء اقتراح اختطاف منال وتصويرها لاستفزاز شقيقها كوبرا.

 يحاول المعلم شيخون، مجدي كامل، الاستنجاد برجاله تحسباً لهجوم الشرطة عليه، إلا أن رجاله يتخلون عنه ويرفضون التعاون معه ويرحلون، فيدور حوار مع شقيقه الذي كان سبباً وراء كل الجرائم السابقة.

كوبرا

يعود كوبرا على مصر ويذهب لقبر والدته وهناك يلتقي بالضابط حازم الذي يخبره بأنه عليه أن يسلم نفسه، إلا أن كوبرا يطلب منه التعاون معه لإثبات براءته مقابل أن يحضر له كل الدلة على جرائم عزيز الخيال، فيتعاون الضابط مع كوبرا.

 يذهب كوبرا إلى شقيقته منال التي تتحدث معه عن حزنها بسبب ما تعرضت له فيخبرها كوبرا أنه سيعيد لها حقها. ثم تحضر شقيقته سماح والتي تبكي له معاناتهم وهو ما يربك كوبرا، كما تخبره سماح على السيدة نجاة التي حضرت لها لتحصل على رقم كوبرا بسبب مشكلة تجمعها بسبب عزيز الخيال، وبالفعل تكتب له رقم هاتفها.

كوبرا

يحاول كوبرا إنقاذ إيناس، التي يختطفها عزيز الخيال بسبب امتلاكها فيديو يكشف جرائمه، ويذهب إلى المستشفى التي تنزل بها الفتاة، ويدعي أنه مريض نفسي بمساعدة صديقه سيكا، وينجح بالفعل في الوصول إليها.. لتنتهي الحلقة بوصوله لها وسط ترقب لأحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا وهل سينجح في إثبات براءته.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار