شقيق بدور البراهيم يهاجم متابعة بطريقة حولته لنسخة من شقيقته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021

أثار شقيق بدور البراهيم الجدل برده على فتاة تحدثت عن كرهها له ولشقيقته، حيث رد شقيق الفاشنيستا السعودية الشهيرة بطريقة حولته إلى نسخة من شقيقته وهو ما أثار دهشة المتابعين، ودفعهم لانتقاد طريقته في الرد التي وصفوها بأنثوية.

وكتبت إحدى المتابعات لسعد البراهيم: "أنا ودي أفهم ليش أنت وأختك مكروهين لها الدرجة الناس على تويتر وسناب شات يكرهونها ومبلغين حملة بلاغات على سنابها وحساباتها، وأنت عندك كام متابع وبرضه مش طايقيك، إيش العذر!".

شقيق بدور البراهيم يوبخ متابعة

وخرج شقيق بدور البراهيم، سعد،  في مقطع فيديو رد فيه على المتابعة التي صدمته بتعليقها، قائلاً: "إحنا توافه على قولتك والناس تكرهنا لها الدرجة ليش تجري وتلاحقين ورا أخبارنا! لما إحنا مو مهمين لها الدرجة وماع ندنا متابعين ليش تلاحقينا بها الدرجة وتقري التعليقات وتشوفي الردود وتتابعي الحملات اللي مسويينها ضدنا! غريبة أنت!".

وأضاف البراهيم: "الناس بتتابعنا لإننا مهمين وبيدوروا ورانا لأننا مهمين، غبية بينتي على نفسك تدوري تنبشين وتدورين على اخبارنا وعلى حياتنا، هذا أنا   اكتشفته من كلامك إنك بتروحي تنبشين وتدورين ورانا علشان إحنا مهمين،  وإحنا ما نعرفك أصلا".

شقيق بدور البراهيم

 نشر سعد البراهيم مقطع الفيديو الذي رد فيه على إحدى المتابعات عبر صفحته الشخصية على تطبيق سناب شات، وتداولته عدد كبير من  الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فضلاً عن عدد كبير من المتابعين، اللذين نشروا مقطع الفيديو معبرين  عن دهشتهم من طريقة وأسلوب شقيق بدور البراهيم والذي بدا واضحاً كأنه نسخة من طريقتها، حتى في تعبيرات وجهه ودرجات صوته.

 فتحدث سعد البراهيم بطريقة متطابقة تماماً مع طريقة شقيقته عندما تظهر في أحد المقاطع التي ترد فيها على منتقديها، وهو ما فجر سيل من التلعيقات التي تباينت ما بين تعليقات تعبر عن دهشة متابعيها من تحوله إلى نسخة من شقيقته، وأخرى هاجمت الثنائي.

شقيق بدور البراهيم يهاجم متابعة بطريقة حولته لنسخة من شقيقته

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو شقيق بدور البراهيم في عدد من التعليقات منها: "اللي يكرههم لا يتابعهم ليش تغثون نفسكم ترا سهل الموضوع"، "كيف مانتابع وانت واختك بكل مكان ناط وكل يوم سالفة اتفه من الثانية وكل يوم احنا احلى ناس وأهم ناس يتمحور الكون لاعت كبودنا من تفاهتكم بصراحة".

 وكتب أحد المتابعين: "الله ياخذ سناب وتويتر والانستا الي يطلعونكم في خلقتنا في كل مكان محد يدوركم انتم فرضتو على مجتمعاتنا غصب لو وسايل تواصل تقفل اكلتو تبن وماشفناكم ولا شفنا حياتكم هذا"

شقيق بدور البراهيم يهاجم متابعة بطريقة حولته لنسخة من شقيقته

طريقة شقيق بدور البراهيم جاءت بطريقة أنثوية خاصة في حركات وجهه ويديه، وهو ما تسبب في انتقادات حادة له، حيث كتب أحد المتابعين: "امانه هذا رد رجل؟! وع كنه رد خواتي علي استرجل ياواد إحترم شنباتك المشهبين ع الاقل!!؟ اما عاد حركة اليد واو وطيران العيون يمه منها فوفه خوفتينا".

 وأضاف آخر: "احس بانوثتك اكثر من اختك وع الله لايكثر من امثالكم"، "مهمين وين معه بس ههههه الله يخلف عليك انت واختك اللي ماسوت فيك خير طلعة منك طاقة الأنوثة منك وخلتك هكذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار