ويجز يدعم القضية الفلسطينية برسالة قوية إلى جمهور حفل كندا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
ويجز يدعم القضية الفلسطينية برسالة قوية إلى جمهور حفل كندا

دعم ويجز القضية الفلسطينية برسالة وجهها إلى جمهور حفلته في كندا وذلك بعد أيام قليلة من لقاء أدلى فيه بمجموعة من التصريحات الشجاعة التي تفاعل معها جمهوره على منصات التواصل الاجتماعي.

رسالة ويجز لجمهور كندا

وقال ويجز: "معظمكوا عايش هنا، وبيحتكوا مع اللي جمبيهم أو اللي ميعرفوش أصلاً، فأتمنى إن يكون كل حد عنده نفس الدافع اللي جواك ده، وأن يكون اللي بيقهرك إن في ناس معندهاش أدنى إحساس بالمسؤولية، وفي ناس ماتعرفش أي حاجة عن اللي بيحصل، وناس فعلاً مغيبة، ولكن وسائل الإعلام مش بتوصل الحقيقة، وده شيء مش جديد، بس إحنا أكيد نقدر نموت الإرهاب".

وكان ويجز قال في تصريحات تليفزيونية: "من وجهة نظري، لا يمكن لأحد أن يأتي ويقول لنا أن أمريكا تحترم الديمقراطية وتمتلك حرية، بالعكس، إنها تضعنا في خانة يجب علي أن ألتزم بها؛ لكي تكون هذه حرية، وهذا ليس حرية حقيقية بأي حال من الأحوال".

وأضاف مدافعاً عن أهل غزة: "أنتم تخافون من الأشخاص المختلفين عنكم، وتخشون أن تكون طريقة حياتهم مختلفة عما هو عندكم، وهل لا يعرف جهاز الاستخبارات الأمريكي ما يحدث في غزة؟، إنهم يعلمون بنسبة 100% ما يحدث في غزة.. نحن لسنا أغبياء والأحداث التي تجري تخضع للتخطيط والتنظيم".

واستكمل ويجز حديثه قائلاً: "نحن الآن في أمريكا وهذه المظاهرة لأن اليهود الذين يعيشون في نيويورك يخرجون ويقولون إنهم يرفضون المجزرة التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزة، إنهم قادمون لتبرئة أسمائهم، أنا سعيد، وأتمنى أن يفوق الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار