شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن وتتعزل فيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن وتتعزل فيها

احتفلت اليوم الفنانة المصرية شريهان بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن، حيث وصفتها بنجمتها الساطعة، حيث تمنت لها عيد ميلاد سعيد، وتفاعل معها الجمهور وأكدوا أنها نسخة من مامتها، خاصة وأنها لأول مرة تظهر على السوشيال ميديا.

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية

نشرت الفنانة شريهان عبر خاصية "ستوري"، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، صورتين لابنتها تالية خلال مباراة الفروسية، وكتبت معها تعليق قائلة:"ميلاد سعيد لنجمتي الساطعة".

وكتبت في تعليق أخر: "تزيدينني فخرا بك كل يوم، لقد كانت أجمل رحلة شاهدتك فيها تكبرين لتصبحي تلك الشابة التي أنت هي عليها اليوم، أحبك يا قلبي وروحي".

ويذكر أن الفنانة شريهان لها ابنتان من زوجها الثاني الأردني علاء الخواجة، حيث احتفلت بعيد ميلادها الـ 14، ولكنها لم تظهر في أي من الصور، بل ظهرت كل من بناتها الاثنين لؤلؤة وشقيقتها تالية، وكتبت على الصور معلقة "بحبك".

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن وتتعزل فيها

شريهان تنشر صور ابنتيها تالية ولؤلؤة

حيث قررت أخيرا نشر صور ابنتيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفت من قبل ابنتها تالية "بالمعجزة" الإلهية التي حدثت معها في ظروف صحية حرجة، والتي رافقتها أثناء الحمل، إذا اتخذت قرار إخفاء ابنتها وملامحها لفترة طويلة.

حيث روت قصة حملها من قبل قائلة: "كانت لولوة تبلغ الثامنة من عمرها عندما تمنت أن يكون لديها شقيقة تشاركها لحظاتها الجميلة".

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن وتتعزل فيها

وتابعت: "أصررت على تحقيق الحلم الذي حملته معي لأداء فريضة الحج في شهر ديسمبر من عام 2008. وأنا في خيمتي طلبتها من ربي وقرأت سورة مريم، وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتِ دعوتي المستجابة".

وتوقفت شريهان عند رفض الأطباء للفكرة الحمل وأنها حالتها سوف تتدهور ووضعها الصحي وانتشار المرض في جميع أجزاء جسمها، إلا أنها صرت على اكتمال الحمل ورزقت بالتالية القرآن والتي رأتها بين يديها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار