قعيد المجد يعلن خطوبته رسمياً وهوية العروس تثير التساؤلات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
قعيد المجد يعلن خطوبته رسمياً وهوية العروس تثير التساؤلات

أعلن قعيد المجد خطوبته عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وسط تفاعل من المتابعين مع خطوبة مشهور منصات التواصل الاجتماعي، واستعادة الكثير من تصريحاته ضد النساء خلال الفترة الماضية.

ونشر قعيد المجد تعليقاً من أحد متابعيه هنأه فيه على الخطوبة، ورد مشهور منصات التواصل الاجتماعي المثير للجدل بتصريحاته ضد النساء، عليه بالشكر ورد المباركة، ليعلن بذلك رسمياً خبر خطوبته.

خطوبة قعيد المجد

تفاعل متابعون مع خبر خطوبة قعيد المجد في تعليقات تباينت ما بين متابعين عبروا عن فرحتهم الشديدة له وفخرهم بطباعه وتعليقات أخرى سخرت من تصريحاته ضد النساء قبل فترة قليلة من إعلان خطوبته.

وجاء في تعليقات المتابعين: "بغض النظر عن الخبر بس هذا الصبي، أعتقد أنه من أفضل المشاهير، بار بوالديه، محتواه نظيف، على الفطرة". "والله فرحت له طول الوقت العالم تنتقده وطول الوقت يسخرون من تصريحاته راجل متدين وايد ويعلن عن أفكاره بدون خجل ما أدري إيش اللي يغضبكم عليه، الله يهديه ويهدينا". "مبارك عليك يجعلها بيت وسكن لك حبيبي، الله يهدينا جميعا والله أتمنى شوف أبني مثلك في تدينك وأخلاقك".

خطوبة قعيد المجد

فيما جاءت تعليقات أخرى ساخرة من خبر خطوبة قعيد المجد ومن بين هذه التعليقا: "أبغي بس أعرف ويش خطب؟ سيدة عادي؟ مو هادول اللي كان يتمسخر عليهم ويرفضهم الحين راح يتزوج؟ الله يهديك من التناقض والله يكون في عونها من اللي راح تعيشه معك". "مش هذا كان من أسابيع بيتكلم إنه ما يحب يتعامل مع النساء ومحرمهم في كل شيء، وتخلى عن اللي سماه نجومية بسبب سيدات؟ الحين راح يخطب، وهي الخطبة هذه مو راح تحتاج سيدة ولا راح يخطب تمثال". "والله الله يكون بعونها من التشدد والتناقض اللي راح تعيشه معه، الشهور اللي فاتت ما كان حدا يعصبني مثل ما يفعل هو بتصريحاته المستفزة عن النساء".

وكان قعيد المجد تحدث عن شروطه في زوجته المستقبلية مؤكداً على أنها من الضروري أن توافق على العيش معه في المدينة، وليس في مكان آخر في المملكة العربية السعودية، مثلما تشترط بعض السيدات العيش في جدة أو مكة أو أي مكان قريب من البحر.

تصريحات قعيد المجد عن المرأة 

وكان قعيد المجد أحدث ضجة واسعة في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "مو محتاجين نتكلم، من أساسيات الزوجة ترتب حياة الزوج.. مو الزوج يرتب حياة الزوجة..  الزوجة أصلا ما يجب أن يكون عندها حياة الزوجة وظيفتها تقعد في البيت تطبخ وتنظف وترتب البيت وتربي الأولاد".

وتسببت هذه التصريحات في موجة غضب واسعة ضد قعيد المجد خاصة وأنها جاءت بعد تصريحه بأنه تخلى عن المشاركة في بطولة مسلسل ثانوية النسيم بسبب أن فريق العمل به نسا، لتخرج بعدها إحدى نجمات العمل وتكذب هذه التصريحات نافية أن يكون أحد من صناع العمل الدرامي تواصل معه.

واعتاد قعيد المجد إثارة الجدل بتصريحاته ضد النساء والتي كان آخرها بأن الزوجة لا حياة لها وأن وظيفتها فقط هي ترتيب حياة الزوج والأبناء، ليتعرض لانتقادات بعد إعلان خبر خطوبته على تطبيق سناب شات وسط اعتبار بعض متابعين أنه من غير المنطقي أن يقدم شخص على خطوة مثل خطوة الخطوبة أو الزواج وهو لا يعترف بقيمة المرأة ووظيفتها في الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار