دينا تقاضي إعلامي شهير بعد إهانته لها... اكتشف من هو؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2016
دينا تقاضي إعلامي شهير بعد إهانته لها... اكتشف من هو؟

أقامت الفنانة دينا دعوى قضائية ضد الإعلامي تامر أمين تتهمه فيها بالسب والقذف والتشهير بها، وفقاً لتصريحاته الأخيرة في حق الراقصات والتي أدلى بها عبر برنامجه السابق "من الآخر" الذي كان يعرض على قناة روتانا.

وقالت دينا في تصريحات لجريدة "الوطن" إنها أقامت دعوى قضائية ضد تامر أمين منذ 10 أيام بعد أن ضاقت ذرعاً من إساءات الأخير إليها، مضيفة أنها أرفقت بدعواها عدداً من الأقراص المدمجة التي تحتوي على مقاطع وهو يهاجم مهنة الرقص.

وأضافت دينا قائلة: "تامر أمين هاجم مهنة الرقص ووصفها بالحقيرة، وقال إن الراقصات يأكلن من أجسادهن، وهذا كلام يندرج تحت بند السب والقذف، ما دفعني ودفع الفنانة فيفي عبده لمقاضاته، حيث أقامت كل منا دعوى قضائية منفصلة عن الأخرى".

شاهدي أيضاً: زوجات شهيرات واجهن سوء معاملة أزواجهن برفع قضايا خلع.. وهذا الفنان رفض حمل لقب المخلوع

وتابعت دينا حديثها مؤكدة أنها منحت تامر أمين العديد من الفرص كانت آخرها بعد أن هاجمها على برنامج "الراقصة"، لتحدثه هاتفياً وقالت له:"ما يصحش كده يا تامر" وأنه بالفعل اعتذر لها على الهواء كاشفاً على تفاصيل المكالمة بينهما.

دينا أكدت أنه لم يلبث إلا مدة قليلة وعاد تامر أمين لمهاجمة مهنة الرقص قائلة: "أنا سيدة متزوجة ولدىّ ابن، وبالتالي لا بد أن أرد لهما كرامتهما قبل كرامتي".

ومن جانبه رفض الإعلامي تامر أمين التعليق على الأمر مؤكداً أن ساحة القضاء مفتوحة أمام الجميع.

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار